أبين بين تضحيات الجنوب ومؤامرة الشرعية

2019-01-17 07:33
أبين بين تضحيات الجنوب ومؤامرة الشرعية
شبوه برس - خاص - عدن

 

• كلنا يعرف أن داعش أعلنت إمارة بأكملها داخل أبين! وسيطرت عليها لفترة، وهناك عدد لا بأس به تأثر بفكرهم، وكثيرة هي عمليات المداهمة لخلايا وأوكار في تلك المحافظة، فهل يعني هذا انتقاص من أبين ورجالها وأبطالها !!

 

• شخصياً كمواطن جنوبي أتعامل مع (هذا الواقع) بنظرة الإنصاف المحب للجنوب، وأدرك جيداً بمزيد من الوعي التالي:

- إن هذا الأمر لا ينتقص من أبين ورجالها وأبطالها وشرفاءها.

- أبين ضحية لعبة سياسية وتم الزج بالقاعدة فيها نكاية من عفاش لتسلم هادي للرئاسة وسط تواطئ كل القوى الشمالية آنذاك لاظهار هادي بأنه يعجز حتى عن تطهير مسقط رأسه، وهي ضمن المخطط الكبير لإظهار الجنوب كله بيئة خصبة لنشاط الارهابيين.

- اكثر من يحارب القاعدة هم أهل ابين الشرفاء، وهم الغالبية السحيقة والقاعدة ماهي الا ورم سرطاني يصيب الجسد وأنه متى ما تواجد التشخيص الصحيح والعلاج الناجع سيتم استئصاله إلى الأبد.

- أبين لن تترك وحيدة فريسة ولقمة سائغة لمخططات الشر، وسيتداعى الجنوب بأكمله برجاله لمساندتها فما أصابها يصيبنا، والتصدي للإرهاب واجب على كل جنوبي.

- كل من يتطاول على أبين بكلمة سيجد 7 مليون جنوبي يقفون امامه ويردون عليه.

 

• ببساطة شديدة هذه أبين جزء من الجسد، شرف لها أن تخوض معركة ضد ارهاب كلنا يعرف أن ذات القوى في الشرعية اليوم هي اول من ساهمت في نشره واستيطانه ومد جذوره في محافظتنا الحبيبة.

 

• بينما على النقيض، انتظروا أبواق الفتنة، بعد انتهاء مرحلة هادي عاجلاً او اجلا، ستجدونهم اول من يرمي ابين بعديد تهم، فأبين الان محصنة فقط من هذه الاتهامات لوجود قياداتها في الشرعية التي تتوائم مع مشروعهم، وبمجرد خروج تلك القيادات من المشهد السياسي سينتقلون لمهاجمتها لضمها وإلحاقها بحملتهم ضد المثلث الجنوبي البطل، وهي ذات الخطة لمهاجمة الجنوب بأكمله، فهم لا يفرقون بين مثلث او محافظات شرقية، لكنهم يستغلون كل مرحلة بما يناسبها فالجنوب بأكمله مستهدف.

 

• ختاماً: بالنسبة لي كمواطن جنوبي لا أميل للمسميات الجانبية، وأتعامل مع الجنوب ككتلة واحدة فالهجوم على منطقة يعني هجوم على الجنوب بأكمله، ولن أنزلق في تلك المخططات القذرة وببساطة شديدة:

الضالع = كل الجنوب

يافع = كل الجنوب

ابين = كل الجنوب

 

#ياسر_علي