منذ دقيقتان
  لا يحدث إلا في شرعية اللصوص : المدير التنفيذ لمصافي عدن وكبير المحاسبين شخص واحد هو "محمد عبدالله أبوبكر البكري" المعين كمدير تنفيذي لشركة مصافي عدن وكبير المحاسبين أي أنه هو من يتولى الصرف للأموال بحكم موقعه كبير محاسبين ويمررها ويعطي الموافقة عليها كمدير تنفيذي وهذا
منذ 22 دقيقه
   قال باحث سياسي أن عفاش تحالف مع الحوثي للقضاء على سلطة الرئيس هادي الانتقاليه ونسي انه خاض اربعه حروب مع الحوثي و ان دم زعيمهم لازال في ذاكرتهم ومعلق  في رقبته والرئيس هادي يظهر للمراقب انه سوف يكرر نفس تجربه عفاش مع حزب الاصلاح اليمني  .   وقال الدكتور "علي
منذ 38 دقيقه
  ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏أصدرت اللجنة النفطية بمحافظة حضرموت إيضاح بشأن ما جاء في خطاب محافظ محافظة شبوة عن عرقلة دخول شحنة البترول التابعة للتاجرعبدالله البسيري،
منذ 42 دقيقه
  قال سياسي جنوبي أن اتفق المدعو "محمد زمام" اتفق مع مكتب المبعوث على إيجاد صيغة توافقية حول البنك المركزي بحيث يشمل صنعاء وأخواتها بطريقة تسيء للشرعية والرئيس هادي وهو يعمل على إخراج البنك المركزي من عدن .   وقال السياسي "عادل صادق الشبحي" في منشور أطلع عليه "شبوه برس" :
منذ 58 دقيقه
  هل مازال يتذكر المحافظ الإصلاحي وأتباعه ( المطبلين ) قرار إقالة "ضرمان" عام 2016م والذي رفضه الأخير بكل صرامة ومن مصدر قوة وظل مستمر في منصبه إلى يومنا هذا ، حاليًا نرى المطبلين الإصلاحيين يتشدقون بأن تصرف أبناء قبيلة بلعبيد أصحاب الأرض من التصرفات الخاطئة والغير مسؤولة
اخبار المحافظات

مخطط إصلاحي لتفجير الأوضاع عسكرياً في #عـدن

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عدن
الخميس 08 نوفمبر 2018 03:32 مساءً

 

كشفت مصادر محلية في العاصمة عدن، عن محاولات إستفزازية يقوم بها حزب التجمع اليمني للإصلاح، لتفجير الأوضاع عسكرياً، في المدينة، وذلك بعد ساعات من قرارات كارثية أصدرها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قضت بتعيين المتهم بقضايا فساد، علي المقدشي، خلفاً للواء محمود الصبيحي المعتقل لدى ميليشيا الحوثي الإنقلابية منذ ثلاث سنوات ونصف .

 

وأشارت المصادر، لـ(عدن برس) أن صدور هذه القرارات يأتي ضمن مخطط إصلاحي لتفجير الأوضاع في عدن، بالتزامن مع تحركات مماثلة في محافظة تعز التي تشهد توتراً بين قوات الإصلاح والمقاومة الشعبية وقوات اللواء 35 مدرع .

 

وتعتقد المصادر، أن هذه التحركات قد يكون الهدف منها، محاولة تخفيف الضغط على ميليشيا الحوثي الإنقلابية في جبهات الحديدة وصعدة ودمت، وهي الجبهات التي تشارك فيها قوات جنوبية ممثلة بالعمالقة والحزام الأمني والمقاومة .

 

وبالعودة إلى عدن، تحدثت المصادر عن تحركات لمركبات عسكرية ترفع علم الوحدة، وهي تحركات تعد الأولى من نوعها منذ تحرير العاصمة عدن من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية .. مشيرة إلى أن هذه المركبات مرت من الشارع الرئيسي لمديرية المعلا بإتجاه التواهي .

 

وتعتقد مصادرنا أن هذه التحركات تأتي في إطار توجيهات نائب الرئيس اليمني الجنرال علي محسن الأحمر في إجتماعه قبل أيام بمحافظة مأرب والتي قضت برفع علم اليمن بالقوة في مختلف المحافظات بما فيها المحافظات الجنوبية .. مضيفة أن هذه التحركات تنذر بمواجهات عسكرية كالتي شهدتها المدينة أواخر يناير الماضي .

 

اتبعنا على فيسبوك