مقتل ‘‘نائف الصيعري‘‘ المتهم بالإرهاب على أيدي قوات النخبة في خورة شبوه (أسماء)

2018-09-21 06:46
مقتل ‘‘نائف الصيعري‘‘ المتهم بالإرهاب على أيدي قوات النخبة في خورة شبوه (أسماء)

قائد عملية خورة المقدم محمد البوحر

شبوه برس - خاص - عتق شبوه

 

في إطار عملياتها لمحاربة الإرهاب المزروع يمنيا من قبل سلطات الاحتلال اليمني تحركت مفرزة من قوات النخبة الشبوانية بعد منتصف ليلة البارحة الجمعة إلى وادي خورة غرب مدينة عتق بحدود80  للقبض على عناصر متهمة بالإنتماء إلى تنظيم القاعدة المدعوم من قوات الإحتلال اليمني السابقة والحالية .

 

وعلم موقع "شبوه برس" أن أبرز المطلوبين يدعى "نايف الصيعري بن طرموم الدياني" الذي قتل بعد مقاومة شرسة أبداها أثناء محاصرته.

 

في تفاصيل إضافية لموقع "شبوه برس" أن سير العملية سار بشكل سليم كما خطط له حيث تم محاصرة منزل المطلوب أمنيا في مدينة خورة عند الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم , وبادر "الصيعري الدياني" باطلاق الرصاص من أكثر من سلاح رشاش وتم الرد عليه بالمثل من قبل قوات النخبة التي إلتزمت في مهمتها بعدم الإفراط في استخدام كثافة النيران حتى لا يتضرر الأبرياء ومنازلهم وأستمر الاشتباك لحوالي الساعة .

 

المطلوب أمنيا "الصيعري الدياني" إنتقل من باب خلفي لمنزله وأنتقل إلى منزل مجاور ثم بعدها أنسحب إلى "وادي ظرف" وتمت ملاحقته إلى الوادي ورفض الإستسلام بعد مناداته وتم قتله أثناء إطلاقه الرصاص على جنود النخبة مما تسبب في إصابة ثلاثة جنود لم يتمكن "شبوه برس" معرفة مدى خطورة جراحهم حيث أسعفوا إلى مستشفى عتق المركزي ومنها نقلوا إلى مدين المكلا للحصول على رعاية صحية أفضل وهم :

حسين عبد الله ناصر دعدع

مسعود لخضر

أنور سالم

*- شبوه برس –