ما الذي تفعله شبوه.!! ... ‘‘شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف‘‘

2018-09-15 17:51
ما الذي تفعله شبوه.!! ... ‘‘شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف‘‘
شبوه برس - خاص - عتق

 

قال كاتب جنوبي أن "شبوه" ستنقش في جدار التاريخ بحروف من ذهب حضارة جنوبية خالصة لها ولكل الاجيال.

وقال الكاتب "ياسر علي" في موضوع حصل "شبوه برس" على نسخة منه أن شبوه الثأر، شبوه العنجهية، شبوه التخلف" عناوين ترسخت في أذهان الكثير من جيل الوحدة بفعل ممنهج .

 

وقال الزميل"ياسر" :

• هذه هي ابرز عناوين غرست في عقول جيل الوحدة، فعلٌ ممنهج أراد تشويه واحباط أغنى محافظات الجنوب، حبيسة صراعات قبلية لا تنتهي، قيود فُرضت وعراقيل وُضعت لتكبل انطلاق هذا المارد العظيم.

 

• شبوه التي كانت عاصمة للحضارات تنفض عنها غبار تلك العقود، لتأخذ زمام المبادرة لقيادة انطلاق المارد الجنوبي، هكذا ارادت لنفسها ان تكون السباقة وان تحمل على عاتقها رسم ملامح الدولة، معادن رجالها الاوفياء ذهبٌ خالص حتى وان حاول اولئك طمسه والتشويش عليه، إلا انه سيلمع في النهاية.

 

• تخطو شبوه خطوات ثابتة نحو مستقبل يستحقه اهلها اولا، يتصدر مشهدها البطل البوحري قائدُ النخبة شابٌ حطم كل تلك القيود، وتحرر من سلاسل اعداء الوطن، ليقفز بشباب شبوه نحو الأفضل، بمشورة وحكمة شيوخها ومثقفيها في تناغم بين حكمة الماضي وحماسة الشباب، ليشع نور يضييء كل شبر في ارض شبوه.

 

• تبين شبوه عن نفسها وتخلع عنها رداءً كتم على انفاس اهلها، لتستنشق عبق التقدم والتطور من جديد، بخطوات متزنة مدروسة، يقف خلفها كل اهل شبوه الكرام.

 

• ستأخذ شبوه مكانها الطبيعي ارضاً للحضارة ومنها ستبدأ مرحلة التننوير جنوباً وعلى يديها ستطير احلام شعب بأكمله فشبوه ستنقش في جدار التاريخ بحروف من ذهب حضارة جنوبية خالصة لها ولكل الاجيال.

 

- سلامٌ عليك يا شبوه.

- سلام على اهلك وشعبك العظيم.

 

#شبوه_برس .