نقابة الصحافيين بحضرموت وشبوة والمهرة تنعي المخرج التلفزيوني صالح مطبق

2018-02-22 13:19
نقابة الصحافيين بحضرموت وشبوة والمهرة تنعي المخرج التلفزيوني صالح مطبق
شبوه برس - خاص - المكلا

 

نعت نقابة الصحفيين، فرع حضرموت وشبوة والمهرة، المخرج التلفزيوني والإعلامي صالح هادي مطبق، الذي وافاه الأجل أمس في جمهورية مصر العربية بعد معاناة مع المرض.

 

وقال النقابة في نعيها: "بهذه الفاجعة الأليمة خسرت الأوساط الإعلامية والصحافية في حضرموت والوطن عامة شخصية إعلامية كبيرة مشهود لها بالعطاء والكفاءة والتجرد والإخلاص في العمل التلفزيوني والإعلامي".

 

وأضافت: "لقد كان للفقيد إسهامات ملموسة وأدوار متفانية في مجال العمل التلفزيوني والإعلامي في حضرموت أثناء إنشاء محطة إعادة البث التلفزيوني بالمكلا وقبلها موظف أثنى كل خبراته ومعارفه التي تحصل عليها خلال دراسته العليا ونيله درجة الماجستير في الإخراج التلفزيوني في عملية التأسيس لهذا القطاع الحيوي وكل ما يخدم تطويره، وسعى لتدريب وتأهيل الكثير من الكوادر في التصوير والإخراج التلفزيوني".

 

وقالت: "إن قيادة فرع نقابة الصحفيين تتقدم في هذا المصاب الجلل بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وأقاربه وأصدقائه وزملائه في فرع المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون والوسط الصحافي والإعلامي عامة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

 

وأشارت النقابة إلى أن "الفقيد عاش عزيزًا كريمًا صابرًا منافحًا عن قيم الحق ونصرة قضايا أهله ومجتمعه والمبادئ التي آمن بها ورحل بصمت وكبرياء.. رحم الله الفقيد صالح هادي مطبق.. إنا لله وإنا إليه راجعون".