منذ دقيقه
   قال باحث سياسي أن عفاش تحالف مع الحوثي للقضاء على سلطة الرئيس هادي الانتقاليه ونسي انه خاض اربعه حروب مع الحوثي و ان دم زعيمهم لازال في ذاكرتهم ومعلق  في رقبته والرئيس هادي يظهر للمراقب انه سوف يكرر نفس تجربه عفاش مع حزب الاصلاح اليمني  .   وقال الدكتور "علي
منذ 17 دقيقه
  ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏أصدرت اللجنة النفطية بمحافظة حضرموت إيضاح بشأن ما جاء في خطاب محافظ محافظة شبوة عن عرقلة دخول شحنة البترول التابعة للتاجرعبدالله البسيري،
منذ 21 دقيقه
  قال سياسي جنوبي أن اتفق المدعو "محمد زمام" اتفق مع مكتب المبعوث على إيجاد صيغة توافقية حول البنك المركزي بحيث يشمل صنعاء وأخواتها بطريقة تسيء للشرعية والرئيس هادي وهو يعمل على إخراج البنك المركزي من عدن .   وقال السياسي "عادل صادق الشبحي" في منشور أطلع عليه "شبوه برس" :
منذ 37 دقيقه
  هل مازال يتذكر المحافظ الإصلاحي وأتباعه ( المطبلين ) قرار إقالة "ضرمان" عام 2016م والذي رفضه الأخير بكل صرامة ومن مصدر قوة وظل مستمر في منصبه إلى يومنا هذا ، حاليًا نرى المطبلين الإصلاحيين يتشدقون بأن تصرف أبناء قبيلة بلعبيد أصحاب الأرض من التصرفات الخاطئة والغير مسؤولة
منذ 39 دقيقه
   تسببت خلافات بين اللجنة الاقتصادية ورئيس الوزراء معين عبدالملك وادارة البنك المركزي اليمني في عدن باعادة انهيار العملة الوطنية والتي تنذر بعودة الانهيار الى اعلى مستوياته قبل تعافيه المؤقت.   وقالت مصادر مقربة من رئيس اللجنة الاقتصادية العليا حافظ معياد، بانه
رياضة

الخميس .. على ساحل جولد مور : اتحاد السباحة يحتفل باليوم العالمي للألعاب المائية

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عدن
الأربعاء 05 يوليو 2017 01:55 صباحاً

 

ينظم اتحاد السباحة في العاصمة المؤقتة عدن يوم غدا الخميس مهرجانا للألعاب المائية على ساحل جولد مور احتفاء باليوم العالمي للألعاب المائية الذي يقام في الاسبوع الاول من شهر يوليو من كل عام.

وسيشمل المهرجان فعاليات مختلفة للتنافس المفتوح في السباحة الحرة للسباحين المقيدين بكشوفات الاتحاد والسباحين الهواة والسباحين الاطفال، كما ستجري بعض الاستعراضات بمشاركة احدى الفرق الفنية.

وطلب الاتحاد من كل السباحين الراغبين بالمشاركة التواجد الساعة الثالثة من بعد ظهر الخميس في مكان اقامة البطولة من اجل تنظيم المشاركات واخذ وضع الاستعداد لانطلاق المنافسات.

وسيتم في المهرجان تقديم الجوائز التشجيعية للمتسابقين الفائزين بالمراكز الاولى لكل فعالية.

واوضح الاخ خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة ان تنظيم المهرجان يأتي احتفالا باليوم العالمي للألعاب المائية التي يعمل الاتحاد على نشرها بين اوساط الشباب ويسعى من خلال علاقاته بالاتحاد الدولي للعبة الى الاستعانة بالخبرات الدولية لإدخال الالعاب التي تناسب ظروف بلادنا في الوقت الحاضر.

وقال الخليفي :" ونحن نحتفل باليوم العالمي للألعاب المائية نذكر ان عدن كانت من ادم المدن التي مارست السباحة كلعبة مقننة في المسابح المغلقة ونتمنى ان يأتي الوقت الذي تحصل فيها اللعبة على مسبح اولمبي قانوني حتى تتمكن من بناء قاعدة متينة ومؤهلة من اللاعبين".

وطالب الخليفي من الجميع المشاركة في فعاليات المهرجان حتى نثبت للعالم عشق عدن واهلها للرياضة لاسيما وان الاتحاد سيقدم تقرير للاتحاد الدولي للعبة عن احتفالات اليمن بهذا اليوم المميز في حياة الرياضيين المرتبطين بالألعاب المائية التي تحقق الفائدة للاعب والمتعة للمشاهد وتستقطب جمهور كبير على مستوى العالم.

وشكر الخليفي شركة السنابل على دعمها للمهرجان، وهذا – والكلام للخليفي - ليس بغريب على هذه الشركة التي كانت حاضرة في البطولتين السابقتين للسباحة في المياه المفتوحة التي اقيمت على ساحل عدن لأول مرة ضمن برنامجي عدن 1 وعدن 2 الرياضيين.

 

اتبعنا على فيسبوك