حكومة فاشلة أدواتها رخيصة لم تنجح في ملف واحد عدى تسليم الطائرات للحوثي

2024-06-27 22:14
حكومة فاشلة أدواتها رخيصة لم تنجح في ملف واحد عدى تسليم الطائرات للحوثي
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

وصف "العميد خالد النسي" في تغريدة ينقلها "شبوة برس" حكومة الشرعية بقيادة المهرّج "أحمد بن مبارك" بأنها: 

حكومة فاشلة أدواتها رخيصة لم تنجح في ملف واحد منذ تشكيلها ، أعلنوا عن قرارات اقتصادية قالوا ستفرض حصار اقتصادي على الحوثيين وتحسن من قيمة العملة في المناطق المحررة والنتيجة أنهيار متسارع للعملة يرافقه غلاء فاحش في الأسعار ، الحوثيين احتجزوا ثلاث طائرات تابعة للخطوط الجوية اليمنية وقبل أيام أرسلت الحكومة الطائرة الرابعة إلى صنعاء وحجزها الحوثي". 

 

وقال "النسي": قبل أيام سمعنا أن حكومة اللصوص والفاشلين بقيادة أحمد عوض بن مبارك رفضت مقترح الحوثيين بإجراء مفاوضات أطلاق الأسرى في سلطنة عمان بحكم أن سلطنة عمان هي المظلة الحقيقية للحوثيين وكان هذا موقف محترم ولكن جاءتهم التوجيهات بالموافقة بإجراء المفاوضات مع الحوثيين في سلطنة عمان حسب طلبهم ووافقوا وستجرى المفاوضات بعد يومين في مسقط".

 

وأضاف: "حكومة فشلت سياسياً وعسكرياً وأمنياً واقتصادياً وخدمياً ولم تساهم في رفع المعاناة عن المواطن بل تتخبط في قرارتها فزادت من تعقيد المشهد وازدياد المعاناة وأصبح الرهان عليها رهان على الكذب والخداع سيدفع ثمنه الجنوبيين فوضى وحرمان وقهر، أنا كمواطن جنوبي أقول ماهي الجدوى من تنازل الانتقالي والدخول في أطارها شريكاً مع قوى الأرهاب والفساد اليمنية؟ ماهي الجدوى من السماح لأعضائها بالعودة إلى عدن طالما وأثبتت الأيام كذبهم وفشلهم ولصوصيتهم؟".