ياسين نعمان و الاشتراكي حوّلو الجنوب من وطن ند لليمن الى شطر تابع لليمن

2024-06-17 07:11
ياسين نعمان و الاشتراكي حوّلو الجنوب من وطن ند لليمن الى شطر تابع لليمن
الاشتراكي حوّل الجنوب من وطن ند لليمن الى شطر تابع لليمن

 

قال كاتب سياسي أن التاريخ الكفاحي للاشتراكي حوّل الجنوب من وطن ند لليمن الى شطر من يمن ثم بسياساته تحول الى قضية جنوبية كقضية الجعاشنة او زواج القاصرات وهي قضايا وضعها اليمنيون مساوية للقضية الجنوبية في مؤتمر حوارهم".

 

ورد هذا التنويه في موضوع للمقاوم والكاتب السياسي الشبواني "صالح علي الدويل باراس" في موضوع تلقاه محرر "شبوة برس" قبل أيام وتساءل فيه الكاتب: "هل اصبح الجنوب ، ارضا وانسانا وقضية ، رخيصا في ضمائر بعض نخب الاشتراكي لدرجة ان يضحوا به لكي لايدان الحزب!!!؟".

 

وأضاف: التاريخ الكفاحي للاشتراكي حوّل الجنوب من وطن ند لليمن الى شطر من يمن ثم بسياساته تحول الى قضية جنوبية كقضية الجعاشنة او زواج القاصرات وهي قضايا وضعها اليمنيون مساوية للقضية الجنوبية في مؤتمر حوارهم ، ويهذرف "ياسين" ان الحزب لايفصل القضية الجنوبية عن تاريخه الكفاحي!!!!! وتخليه عنها هو انتحار له..... اي انتحار !!؟

الواقع انه لم بسياساته نحر القضية الجنوبية بيمننتها ثم وحدتها وسيقودها الى باب اليمن مرة اخرى لكي لا ينتحر

 

لقد وجه الرفيق ياسين نعمان إساءة للجنوب وقضيته واظهر تمسكه بمبادىء حزبه الاشتراكي اليمني التي اضاعت الجنوب ارضا وانسانا وجعلته مجرد تابع فرع من اصل ومع ذلك هناك سؤال للرفيق اين موقع حزبك في المعادلة والمشهد السياسي اليمني منذ حرب 94 حتى اليوم !!؟ ألم يصبح مجرد تابع لقوى نفوذ صنعاء بمختلف مسمياتها وصارت مهمته تجميل المشهد القبيح والشراكة المفقودة الا تشعر ان من ورط شعب الجنوب بسياساته في مستنقع الوحدة تقع عليه اليوم اكثر من غيره مسؤلية أخلاقية قبل المسؤلية الوطنية في انقاذ شعب الجنوب لكن مع الاسف يقول المثل المصري "اللي اختشوا ماتوا!!!!!؟"