بكائيات ابن زنيم.. كيف التقى زنائم موسكو والصين مع زنائم حسن البنا

2024-01-02 21:40
 بكائيات ابن زنيم.. كيف التقى زنائم موسكو والصين مع زنائم حسن البنا
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

شبوة برس - محمد عكاشة

يجوب الارض لعله يجد شربة ماء بعد أن اجهد نفسه سعيا زاد عطشه، من الشرق إلى الغرب في صحراء قاحلة حتى وجد نفسه في الوسط ومازال يبحث عن الإتجاهات ..

 

لفظة زنيم ليست كنية لشخص ما بل هي كلمة مذمومة وردت في الآية الثالثة عشرة من سورة القلم ، وعلى قبحها كرهها الله سبحانه وتعالى وألصقها صفة لأشد المشركين عداوة ونفاقا ملتصقة به إلى يوم القيامة..

 

إلا أن زنيمنا فاق الوصف بتخبطه من أقصى اليسار في قمة الماركسية إلى أقصى اليمين في قمة الأخونة وهل يلتقي العدوين في ذلك الموقع إلا لهدف واحد كهدف عبدالله بن أبي عندما اعتنق الإسلام ليكيد لرسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي في المسجد النبوي ثم يذهب إلى قريش ليحرضهم على قتال المسلمين..

 

لدينا أكثر من وجه لزنيم وعدد منهم كيف أصبحوا أشد نفاقا من عبدالله بن أبي حين جمعتهم موسكو فبقي من بقي منهم على عهد موسكو وسالوا في أودية وشعاب الصين..

 

انتظروا أشرح لكم لحظة كيف التقى زنائم موسكو والصين مع زنائم حسن البناء.

 

تذكرون عندما زار محمد اليدومي وعبدالوهاب الآنسي ذي اللحية الطويلة بكين والتقوا بمثلي الحزب الشيوعي الصيني فانبسط الآنسي على الأريكة وهو يسبح في مسبحة طويلة ثم قال..

إننا نشيد بتجربة الحزب الشيوعي الصيني العظيمة ونتمنى أن نطبق في اليمن هذه التجربة ، كيف أصبحت تجربة الحزب الشيوعي الصيني عظيمة وشعب الجنوب كافر لإنه متهم بالشيوعية..

 

وكم كنا طيبين عندما ذهب الحزب الإشتراكي المتهم بالكفر في نظر الإخوان إلى التحالف معهم في اللقاء المشترك .

الحزب الإشتراكي أصبح مسلم في نظر الإخوان لكن الشعب الجنوبي مازال كافر..

 

ويلتقي الإثنين معا في بوتقة قم وماأدراك ماقم إلا أن تموت من الحسرة وعدم الفهم.. تقلب كفيك كيف يحدث هذا ؟..

ألم يكن الصراع بينهم كالصراع بين القط والفأر وكيف أصبحت اليوم هزلية جدا كالمزح بين توم وجيري لإمتاع الأطفال..

 

من قم تُعطى لهم الأوامر هذه الشبكة الخبيثة التي كانت نتاج عبدالله بن سبأ اليهودي للقاء اليسار واليمين في الضاحية الجنوبية في بيروت وامتداد الأصابع لدعم غزة وفي نفس الوقت عبدالله بن سبأ يوجههم إلى تل أبيب ثم تظهر بكائياتهم على غزة وتعمم الأوامر لضرب السفن في البحر الأحمر ولم تدمر أي سفينة إسرائيلية فقط تدمرت خطوط الملاحة والشعب اليمني شماله وجنوبه يدفع الثمن هذا مؤيد للحوثي في نشوة النصر ..غنمنا .انتصرنا ..دمرنا سفن اليهود من أجل غزة ..

وهذا يسخر من تساحر الإخوان وهم يشتمون مقاولي البحر الأحمر ويأتي صاحب القمة الزنيم يضغط على زر ديمومة الوحدة يصارع طواحين الهواء بعد أن فقد سطوته في ترويض عدن..

الإشتراكي يشتم الإخونجي ويتهمه بالرجعية والإخونجي يشتم الحوثي ويتهمه بالرافضية .

والرافضي يشتم الجميع ويتهمهم بالعمالة للصهيونية وجميعهم يبكون على غزة ..هؤلاء الزنائم تظهر ألسنتهم مالاتخفيه قلوبهم وجميعهم في طريق واحد إن كان برا فإلى تل أبيب وإن كان بحرا فإلى أيلات..

 

الزنيم الأكبر على الزنيم الأصغر على الزنيم المتوسط وخلفهم جميعا الماسونية العالمية وحوزة قم..

 

وما يهمنا الآن أن لايتحول الانتقالي إلى زنيم قيد التدريب فهي أقبح كلمة اتصفت بها جهات تلعب بقذارة على كل الحبال منهم من اتخذ الأشتراكية سلم عبور لحماية مآرب الصهيونية ومنهم من اتخذ الاسلام وسيلة ايضا لحماية مآرب الصهيونية وتوسيع نفوذها ..

عصابة زنائم الصهيونية من صنعاء إلى طهران إلى الضاحية الجنوبية لبيروت ليكونوا عن قرب في الطريق إلى تل أبيب....

 

نسأل الله أن يحمي الشعب الجنوبي والشمالي والشعب الفلسطيني من مكر زنائم العصر الخبيثة..