الله ينصف.. دعوة المواطن على الحكومة

2022-04-07 17:07

 

حكومة المناصفة بكامل أطرافها لم تنجح ويبدو إنها لن تنجح إذا لم تعالج أي قضية تهم المواطن ولكنها تجيد خلق المبررات ،، نعم نجحت في تحسين أوضاع الاعضاء والمقربون وتجيد اللعب على دول التحالف وتبتزهم ولكن كل ما يقدم لها من الدول بغية تحسين أوضاع المواطنين يذهب إلى الجيوب الخاصة.. حكومة المناصفة للأسف أشبه بمزرعة تسمين عجول بطريقة سياسية حديثة ..

جميع أعضاء الحكومة كاذبون .. مخادعون حتى في شهر رمضان المبارك ، ولايمكن وصفهم الا بأنهم شياطين الانس وجب تصفيدهم .

هل تعلم حكومة ( التسمين) الذي يتناصف أعضاءها وبطانتهم غلة الجمهور ،، هل يعلمون وأنا متأكد أنهم يعلمون أن الكهرباء في عموم الجنوب تتمادى تعذيب المواطن وهم السبب ، أن الجوع يلطم المواطن وهم يفاخرون بكروشهم المليئة بالتخمة من المال الحرام  هل يدركون وهم كذلك أن طوابير السيارات للحصول على قطرة ديزل تمتد ثلاثة كيلو والسائقين منذ أن دخل الشهر الفضيل يفطرون في طوابيرهم بعيداً عن أسرهم وغيرها من أنواع الظلم الذي يتعرضون له من حكومة المناصفة التي تمعن في تعذيب المواطنين

 و ( تتشاور) و ( تتآمر) على سكانها وهي ترفل بين الغذاء ( للتسمين) والسكن في أفخم فنادق وفيلات الدول ،، ولم تصنع شيئاً سوى كذب 5 نجوم .

علمتم أم لم تعلموا ولكن تأكدوا أن المواطن يدعي كل دقيقة في هذا الشهر عليكم (الله ينصف) كلمتين تمعنوا معناها واتركوا غيكم فوالله لن ينفعكم أحد وسوف تسقط كل أنواع سحركم وينقلب جراب الحاوي الذي تلعبون به على المواطن عليكم ممتلئ بالأفاعي جميعكم قد تناصف وقتكم نحو الرحيل ومن معكم من مهرجين ياشياطين الأنس .. خسئتم بحق هذا الشهر الفضيل.

#علوي بن سميط