قضية إعتقال منصور أحمد عمر العبادي المرقشي

2021-11-29 05:27

 

من المعروف إن والد منصور هو شخصية وطنية جنوبية فقد سنين كثيرة من عمره في سجون صنعاء بسبب موقفه من القضية الجنوبية ثم إن موقفه الواعي بتسليم ولده إلى مدير الأمن يحسب له لا عليه ثم إن من حقه إن يسأل عن مصير ولده بعد أسبوع من الإعتقال.

 

لكن سؤاله عن ولده كان من المفروض إن يوجه إلى نيابة محافظة عدن لأنها الجهة القانونية المخولة بالرد عليه وليس المحافظ أو مدير الأمن أو مدير مكافحة الإرهاب ليكون رد النيابة مستندا قانونيا بيده يستطيع الإتجاه به إلى القيادة السياسية في الإنتقالي أو في محافظة عدن في حالة تجاوز مكافحة الإرهاب القانون أو إن يكون على قناعة ببقاء إبنه رهن التحقيق وفقا للقانون.

 

إن من يستخدم هذه القضية ضد المجلس الإنتقالي الجنوبي وضد سلطات عدن وضد جهاز مكافحة الإرهاب دون حجة قانونية هو عدو للجنوب وللامن والاستقرار في محافظة عدن والذي يسئ أيضا إلى نضال أحمد عمر العبادي المرقشي بدون حجة قانونية هو أيضا عدو للجنوب ولمناضليه الشرفاء.

 

على المناضل أحمد عمر العبادي إن يتابع نيابة عدن حتى يحصل منها على مستند يقنعه باستمرار حبس ولده قانونيا أو يكون حجة قانونية له يستطيع إن يتقدم بها إلى القيادة السياسية في الإنتقالي وفي محافظة عدن للمطالبة بالإفراج عن ولده.