ابدأوا برأس الأفعى

2020-05-11 21:17

 

إذا كان المجلس الانتقالي الجنوبي يريد أن ينجح في إدارته الذاتية للجنوب ، عليه أن يضرب رأس الأفعى ، اي أن عليه يبدأ بمحاسبة كبار الفاسدين من مسؤولي الشرعية اليمنية . انا اقولها وبكل وضوح ، واعتقد ان كثيرين يقولونها مثلي جهرا وهمسا ، أنه اول ما يجب أن يسحب إلى قاعات المحاكم ، هم رؤوس الفساد من أول واحدا فيهم إلى آخر واحد ، فهم تجار الحروب ، وهم الأصابع التي تحرك الإرهاب ، وهم من يمتص دماء الفقراء والمساكين ، بسبب استغلال حاجتهم وعوزهم وفقرهم وضعفهم ، هذا هو ما ألقى بهؤلاء المساكين بين أنياب أفعى الفساد .

لذى يجب على المجلس الانتقالي الجنوبي ، أن لا يتهاون مع هؤلاء ، لأنه لا يمكن أن ينجح في تسيير الإدارة الذاتية للجنوب ، أو تحقيق الهدف الاستراتيجي لشعب الجنوب ، في ظل وجود رؤوس الفساد ، أحرارا يعيثون فسادا في أوساط المجتمع .

 

ويجب أن يعلم المجلس الانتقالي ، انه كلما كان رأس الأفعى كبيرا ، كانت قوة الضربة اقوى ولها صدى وتأثيرا ابعد . وعندما يكون من اول المحالين للقضاء ، رأس من رؤوس الفساد الكبيرة في حكومة الشرعية ، ستتمتن ثقة الجماهير الجنوبية بالمجلس الإنتقالي ، وستتوسع قاعدته في جميع محافظات الجنوب .

 

على المجلس الانتقالي الجنوبي ، إن لا يوجه الضربة إلى عطف الأفعى وذيلها ويترك الرأس ، لأن الضربه إذا لم توجه إلى رأس الأفعى ، سيظل الخطر قائما وسيتخلخل ويتضعضع المجلس الانتقالي ، وحينها يعلم الله كيف ستكون رد فعل الجنوبيين ، الذين صبروا طويلا على الفوضى والحروب والفساد والإرهاب . لأنه في ظل وجود رأس الأفعى ، لا يمكن أن يحقق شعب الجنوب حريته واستقلاله ، وتقدمه وازدهاره ورفاهيته ورخاءه .

 

فعلى المجلس الانتقالي الجنوبي ، أن يبدأ برأس الأفعى ، حينها سيجد كل الذيول والعصاعص قد  سكنت واستكانت ، وستعمل الف حساب ، قبل ان تفكر بأي عمل ضد المجلس الإنتقالي بصورة خاصة ، وضد شعب الجنوب بصورة عامة . اللهم إني قد بلغت .