على دول التحالف والمجتمع الدولي إلزام الرئيس هادي إذاعة قراراته الجمهورية بنفسه صوت وصوره

2019-09-21 10:54
على دول التحالف والمجتمع الدولي إلزام الرئيس هادي إذاعة قراراته الجمهورية بنفسه صوت وصوره
شبوه برس - خـاص - الرياض

 

تابع محرر "شبوه برس" ما يثيره البعض حول قضية أصبحت من المسلمات أن رئيس شرعية المهجر اليمنية "عبدربه منصور هادي" أصبح مغيب عن الوعي ومسئولياته وما يدور حوله وأن ما يصله من معلومات يتحكم بها ويفلترها الإخونجي "عبدالله العليمي" الذي مارس دورا في رئاسة الجمهورية اليمنية لم يمارسه أحد من قبله في الجمهورية العربية اليمنية أو دول العالم الأخرى وأن ما يصدر من قرارات كارثية بكل المقاييس هدفها خدمة حزب الاخوان المسلمين في اليمن .

 

لهذا يعتقد محرر "شبوه برس" أن على دول التحالف العربي ومعها الدول الكبرى الفاعلة في مجلس الأمن الدولي إلزام "هادي" باعلان قراراته الكارثية بنفسه صوت وصوره حتى تكتمل مسئوليه القانونية والأخلاقية والتي سيحاكم عليها يوما قادما وهو حي أو ميت .

 

لتأكيد ما ذهبنا إليه أعلاه نضيف إليه ما كتبه شخصية سياسية ودبلوماسية يمنية عاصر وأسرته أحداث اليمن لفترة تقارب الثمانين عاما .

حيث قال الدبلوماسي اليمني مصطفى أحمد نعمان، أن التعيينات التي يصدرها الرئيس "عبد ربه منصور هادي"، مثيرة للاستغراب، لأن – حسب قوله - الكل ينكر مسؤوليته عنها ويسخر منها!.

 

وأضاف "نعمان"، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"رصدها محرر "شبوه برس" : متحدثا عن الرئيس هادي: "إما أنه مغيب وأن مدير مكتبه والأنجال والسفير في أقاصي الأرض يتصرفون دون علمه، وإما أنه رجل بقدرات خارقة لا يدركها الناس، يتابع ويعرف ويقرر وحده!".

واختتم السفير السابق "مصطفى نعمان"، أنه في كلا الحالتين فإن الرئيس يستحق الرثاء.