"صلاح باتيس" ينكر دور الدعاة الحضارم نشر الإسلام في آسيا وأفريقيا وينسب الفضل لأبناء تعز

2019-07-09 02:06
"صلاح باتيس" ينكر دور الدعاة الحضارم نشر الإسلام في آسيا وأفريقيا وينسب الفضل لأبناء تعز
شبوه برس - خاص - سيئون - وادي حضرموت

 

كعادة المتحزبين لحركة الإخوان المسلمين في الولاء للمرشد والمركز المقدس وسقوط النخاسين في وحل الخيانة والتزييف أنكر "صلاح مسلم باتيس" دور الدعاة الحضارم من السادة العلويين وبقية المهاجرين الحضارم في نشر الإسلام السمح المعتدل على منهج الإمام "أحمد بن عيسى المهاجر" ومدرسة تريم الغراء ونسب هذا الدور العظيم والمشرق لمن حملوه من الحضارم ونسبه لأبناء تعز اليمنيين .

 

موقع "شبوه برس" يذّكـر بأن أحفاد من كان لهم الفضل بعد الله تعالى وتوفيقه في نشر الإسلام في جزر الملايو وجنوب شرق آسيا "الهند الصينية" وشرق أفريقيا ولا يزال أحفادهم يحتلون الصدارة في بلدانهم دعوتهم شاهدا على عظمة دور الرواد ويحتلون مواقع مشرفة ومتقدمة في الحياة الدعوية والسياسية والإقتصادية .

 

"صلاح باتيس" إمعانا في تأكيد إخلاصه وولاؤه لسادته في المركز المقدس بصنعاء أثبت أنه على إستعداد لبيع كل مقدس لدى الحضارم في سبيل نيل رضى سادة صنعاء وقادتها ليمنحوه دورا ما في حال ثبتوا إحتلالهم للجنوب العربي ومن ضمنها حضرموت .

 

القاص والروائي السيد "حسين بن حسن السقاف" أورد تغريدة أطلع عليها موقع "شبوه برس" فضح فيها تهافت "باتيس" ويعيد موقع "شبوه برس" نشر نصها : كان صلاح يا تيس قبل الحرب يخطب الجمعة في إحدى جوامع تعز التابعة لحزب الاصلاح وكانت خطبته حماسية.

كان يقول فيها يا أبناء تعز ، يا أبناء من نشر الاسلام في شرق آسيا وفي أفريقيا.

 

موقع "شبوه برس" يذّكر أن شقيق "صلاح مسلم باتيس" اسمه "خالد مسلم باتيس" مارس الإرهاب في حضرموت ومناطق أخرى قتلته طائرة درونز أمريكية غرب وادي حضرموت ديسمبر 2012م وسبق له أن هرب ضمن مجموعة الإرهابيين في عملية الهروب الكبيرة من سجن الأمن السياسي في صنعاء ... كما ابنه الأكبر "مسلم صلاح باتيس" والذي يحمل جواز دبلوماسي يمني من حكومة المهجر الشرعية في الرياض يعمل حاليا في صفوف تنظيم القاعدة الإرهابي في حضرموت وقد عثرت قوات النخبة الحضرمية على جواز سفره في حملة أمنية في وادي المسيني مع وثائق أخرى ولـ "صلاح باتيس" جمعية خيريه أسمها "جمعية البادية" تنشط في مدير القطن التي تعتبر مسرح ومطرح تنظيم القاعدة في وادي وكل حضرموت .