3 رؤساء وزراء ! و 4 محافظين لعدن!

2019-06-10 07:50

 

كل هؤلاء تعاقبوا لإدارة عدن تحديداً وبرغم ذلك لم يتغير شيء؟ فقط لأن العصابة تريد إبقاء عدن واجهة المشروع الجنوبي بهذه الوضعية!

 

  • مين العصابة؟!

هي عصابة تحمل مشروع، معارض للجنوب باختلاف مسمياته (الوحدة - الاقاليم - ولاية الفقيه....) ، وبالتالي ستحرص على عرقلة أي انجازات تعيد الحياة الى العاصمة عدن، كنوع من ممارسة عقاب الشعب لتحييده عن خيار الاستقلال.

 

  • يعني هل كل المسؤولين براءة؟

- مش بالضرورة فمن وافق مشروعهم متواطئ وشريك في هذه الجريمة، ولنا أمثلة بـ بن دغر سارق الضوء والماء، ومعين مندوب تعز في عدن، وابو سكسوكة جنان دلوع القرية، وباقي الوزراء ومسؤولي الحكومة.

- بالمقابل كان هناك (بحاح) رئيس وزراء اصطدم بأساطين الفساد فأقالوه،  بينما خاض محافظو عدن ( جعفر - عيدروس - المفلحي) معارك شرسة ضد كتائب الفساد المدربة، وانتهى بهم المطاف بين (اغتيال - اقالة - استقالة).

 

  • ما الحل إذن؟!

- الأكيد ان أقالة الفاسدين مطلب مُلح وضروري، لكنه سيبقى مجرد إبرة مخدرة لبرهة من الوقت لتبدأ بعدها جولة أخرى بتصعيد فاسد آخر يتواءم مع مخططهم الاجرامي، في ضمان استمرار تركيع الجنوب وعدن بشكل خاص.

- ولإنهاء كل هذا يجب أن يتم الدفع وبقوة عبر الإرادة الشعبية والسياسية والعسكرية نحو انتصار المشروع الجنوبي فهو الضامن الوحيد لإنهاء كل مظاهر العبث في عدن والجنوب.