#يهود_العصر ...حتى وهم يسقطون .. ينافقون ..

2019-05-26 01:53

 

يا إلهي كم أحرجتهم الضالع وكم أحرجتهم انتصارات أبناء كل الجنوب هناك  .. لم تبقي لهم من شيء ،، وهاهو لحم الحياء يتساقط من على وجوههم .

 

فما أرخصهم  حينما ينكشفون ،، وما أقبحهم حينما يظنون أنهم يتذاكون على الناس معتقدين أنهم بلا ذاكرة أو أنهم شعبآ لا يفقهون ولا يميزون بين الخبيث والطيب .

 

انتصرت الضالع اليوم وخيب الله آمالكم وزادكم الله مرضآ فوق ماهي مريضة قلوبكم .،، فعدتم وعادت أقلامكم مكسورة الظهر مهزومة ذليلة ،،

فضربت اليوم عليكم الذلة والمسكنه وبئتم بغضبآ من الله ثم من الناس أجمعين على كل خيانة للحرف ،،

 

وعلى كل كلمة اعنتم بها عدونا علينا ..وعلى كل درهم او دينار او قنطار كان ثمنآ لدماء الناس ،، وجوع الناس ،، وذل الناس ،، لتصنعوا مجدآ زائفآ لشلة لصوص فاسدين باتوا اليوم تجار حرب تتنامى أرصدتهم البنكية من لحم هذا الشعب .

 

ستظلون في أسفل قعر ذاكرة الشعب  ،، فا الأسفل للسفلة ،،  ومن كان ديدنه النفاق والتزلف لاغرابة إن استغل الوقت ما بين السقوط والارتطام لينافق به ويتزلف في آخر انفاسة المهنية ليتقرب بها زلفى لمن كان يلعنهم ويتقول عليهم سرآ وجهرا .

 

الضالع أظهرت كم أنتم أقزام وكم أنتم مسوخ إعلامية تقبل أن تأكل لحم أخيها ميتا .. وقد أكلتموه وهضمتموه  ورب الكعبة ولم يرمش لكم جفن ،، واستمرئتم في أنفسكم  الأثم..

 

كم هي مذهلة ورائعة نار هذه الحرب ،،  وكأنه كتب لها أن تمحص بين الناس وإن تطهر هذا الجنوب من كل منافق رخيص قميء استرخص دماء الشهداء وداس على ازهار نرجس وشقائق نعمان نبتت على ضفاف دموع الامهات  .

 

سقطوا مرارآ  .. وسينافقون مرارا  ..

 

لانهم ببساطة ..#يمتهنون_السقوط    #ويحييون_بالنفاق

#المجد_للشهداء

 

 عبدالقادر القاضي

أبو نشوان