مالذي يفعله أبو مشعل الكازمي على الفيس بوك؟!

2019-04-08 12:43

 

  • أبو مشعل الكازمي يفترض أن يكون الرجل الثالث في عدن! بعد وزير الداخلية ومدير الأمن! لكنه يبدو أنه لايزال يتعامل مع منصبه كنائب لمدير أمن عدن بعقلية روفل بركن الحافة!

 

  • ليست المرة الأولى التي يهدد فيها نائب الأمن على الفيس بوك بعبارة: "إن لم تتوقفوا عن العبث سوف نضطر لفضح الأسماء؟" فعلها قبلاً في إحدى شطحاته وخرجاته الفيسبوكية بخصوص ملف الأراضي والنتيجة: عودته للصمت من جديد دون اعتبار لمسؤوليته المهنية أو حتى الأخلاقية في معرفته للقتلة واللصوص وصمته عنهم.

 

  • ورد في منشوره: "أنه أبلغ الجهات العليا بأسماء القتلة والبلاطجة والمتسترين!" وأعلى شيء بحسب رتبته (مدير الأمن + وزير الداخلية) وهذا اتهام صريح ومعلن من أبو مشعل بتواطئ الرجلين في هذه الجرائم، وهو يشير كذلك إلى عجزه التام عن أداء مهامه الأمنية!

 

  • أضاف أيضاً: "إن عمليات القتل والبلطجة تتم بمرأى ومسمع قيادات الدولة مع مقدرتها على حقن الدماء!" .

هذا التصريح مثير للسخرية حينما يصدر من رجل بمنصب نائب مدير الأمن! فعلى أي أساس تم إسناد هذا المنصب لرجل يقف كالمتفرج وكل مايقوم به هو الفسبكة حاله كحال آلاف المفسبكين! إن كان لا يستطيع القيام بأي عمل فلماذا يتمسك بمنصبه إلى حد الآن؟!.

 

  • هذا حال نائب مدير أمن العاصمة تحول إلى مفسبك فلا هو الذي استطاع أن يؤدي حقوق عمله وواجباته بشجاعة وقوة، ولا هو الذي احترم نفسه واستقال عن منصب لا فائدة له إلا جمع الشاصات والاستفادة من الرواتب والمزايا التي تمنح لهم في مناصبهم ..

 

لكِ اللهُ يا عدن ..