إلى قيادات الجنوب : الأسير ‘‘المرقشي‘‘ لا يزال في زنازين سجن صنعاء المركزي لمدة أحد عشرة عاما

2019-03-25 07:08
إلى قيادات الجنوب : الأسير ‘‘المرقشي‘‘ لا يزال في زنازين سجن صنعاء المركزي لمدة أحد عشرة عاما
شبوه برس - خاص - صنعاء السجن المركزي

 

هل نسيتم وتناسيتم اسيركم الجنوبي المسجون في زنازين صنعاءلاكثر من 11سنة عجاف يقبع دون وجه حق مشكلته انه ابى أن يتخلى عن جنوبيته وان يرضخ او ان يتخلى عن صحيفة الايام وجه الجنوب المشرق والتي نطقت باسم الجنوب في اول شراره للحراك الجنوبي في العام2007 الى وهو احمد عمر امعبد امعبادي المرقشي هل تذكرون بطل الجنوب ابا عبدالحكيم الرجل المؤمن الشجاع الصابر المثابر البشوش الذي تحمل التعذيب والقهر والحرمان وابشع الوسائل التحقيق ولايزال صابر وصامد ومتمسك بقضيته وقضية شعب الجنوب الابي لـ 11 عاما وأكثر من الظلم والقهر والحرمان .

 

ألاتتذكرون ايها القاده الجنوبيين الكرام يامن تشاركون في حوارات ومباحثات باسم الجنوب ألم يخطر ببالكم قضية الاسير السياسي الجنوبي احمدعمر امعبد العبادي المرقشي حتى تطرح ضمن قضايا حواركم مع صنعاء .

 

أما آن الأوان لهذا الفارس ان ينطلق من محبسه ويتعوض عن الظلم الذي لحق به خلال تلك السنوات الاليمه التي ذاق وتعذب وتالم خلال ايامها ولياليها واسابيعها واشهرها الطوال .

اتقوا الله يامن تتحدثون باسم الجنوب وقولوا كلمة حق باسم اسير الجنوب السياسي لك الله ياابن عمر وربك كريم وهو القادر على كل شي عيش مرفوع الراس مادام الله معك وحفظك خلال تلك السنوات ان الله لناصره قريب والفرج من عندالله ونعم المولى ونعم النصير

 

بقلم / الخضر محمدامطلي