إعلاميون : أبين دمرو فيها 12 ألف منزل , يحاولون اليوم رشوة أهلها بتكديس المناصب العليا في قريتين

2018-10-18 21:08
إعلاميون : أبين دمرو فيها 12 ألف منزل , يحاولون اليوم رشوة أهلها بتكديس المناصب العليا في قريتين
شبوه برس - خاص - زنجبار أبين

 

أثار العرض العسكري وأعلام الجمهورية اليمنية اليوم في شوارع مدينة زنجبار إستفزاز الشرفاء من أبنائها ناهيك عن عامة أبناء الجنوب , حد القول أن أنه أمر لم يجرؤ عليه رمز الإحتلال اليمني وراعيه علي محسن الأحمر في شوارع مدينة سيئون

 

الزميل الصحفي والناشر "صالح أبو عوذل" كتب معلقا في منشور رصده "شبوه برس" قال فيه : "بوابة نصر الوحدة"، هو المصطلح الذي اطلق على محافظة وزير دفاع الحرب على الجنوب ونائب الرئيس الذي لم يحرك ساكنا ضد ممارسات صنعاء ضد أبين.

أبين التي جعلها نظام صنعاء معقلا للإرهاب، أبين التي دمرت بفعل حرب مهدي مقولة مع البنية التحتية.

أبين التي دمر مهدي مقوله فيها أكثر من 12 ألف منزل ومبنى ومرفق.

أبين التي يريد هادي يقدمها كمحافظة وحدوية على أمل ان يستمر في الحكم ويقول للشمال "أبين هاهي معي وإلى جانبي وحدوية مع مشروع الوحدة".

أبين التي يعاني أبناؤها من القهر والجوع والمرض، المحافظة التي يريد هادي ان يقدمها كورقة ابتزاز لجميع الاطراف بأنها معه.

لماذا لم نر هذه القوات تساهم في تأمين أبين او على الاقل تحارب الجماعات المتطرفة التي تسرح وتمرح في أبين.

انهم نتقمون من أبين ورب الكعبة

 

أما الزميل الإعلامي "باسم الشعيبي" فينقل عنه موقع "شبوه برس" الموضوع التالي :  

بعد ان فشلوا بعزل ابين عن محيطها الجنوبي وبعد ان باتت كل محاولاتهم باثارة الفتن المناطقية بين ابين ومناطق الجنوب المختلفة

حاولوا أن يشتروا ولاء أبين وثقلها بحصر جل المناصب بالدولة في قرية او ثنتين بابين على امل ان يضمن لهم ذلك ولاء شعب ابين ومواطنيها واصطفافهم خلف مشاريعهم وبرغم البذخ بشراء الولاءات بالاموال والمناصب الا انهم  خابوا مجددا وبقى ابناء ابين مع مشروع الوطن الجنوبي

اخر محاولاتهم اليوم كانت محاولة الدفع بالعشرات من المجندين بالشوارع رافعين اعلام الوحدة ليستجلبوا الخصام بينها وبين بقية الجنوبيين.

يريدون بخستهم ان يتبنى الناس قناعة ان ابين هي خاصرة الجنوب الرخوة  ليستغلوا بعد ذلك نزق البعض من الجنوبيين الذين سيسارعون الى الاساءة لابين من اجل كسب المواطن الابيني الر جوارهم بحجة ان ابين تتعرض للاساءة من الاخرين.

ولهولاء نقول .. ابين اكبر من ترهاتكم والاعيبكم وهولاء العشرات من العسكر الذين خرجتوهم بوجبة غداء لا يشرفون ابين ولا يمثلونها كما هي دعوة لكل الجنوبيين ليفطنوا المكيدة وان لا ينجروا للاساءة لابين كما يريد من يدفع بهذه الحركات السخيفة .

#باسم_الشعيبي