إن تسألني : كيف أنظر إلى التجمع اليمني للاصلاح , والاخوان في اليمن ؟! أجيب :

2018-10-18 20:45
إن تسألني : كيف  أنظر إلى التجمع اليمني للاصلاح , والاخوان في اليمن ؟! أجيب :
شبوه برس - خاص - تعز

 

التجمع اليمني للاصلاح حزب عصبوي ,مرتبط بشكل وثيق بالتنظيم العالمي للاخوان المسلمين , قائم علي أساس العصبية الحزبية, ويخدم توجهات الحزب القبلية والمناطقية في اليمن خصوصا, وهو أيضا  يرتبط بجماعات عالمية مشبوهة يخدم مصالحها في المنطقة العربية .

 

 يعمل منذ نشأته لاعاقة أي مشروع نهضوي للعرب , كما حصل للمشروع العربي الناصري بعد ثورة 23 يوليو 1952م , وأي مشروع نهضوي في اليمن , مرتبط بالغرب وينفذ اجنداتها وقيادتهم لا تعدو أن يكونوا من المخبرين المرتبطين باجندات الغرب .

 

 بنائهم الحزبي في اليمن بشبه منذ نشأت جماعة الاخوان التي اسست في مصر عام ١٩٢٩ م ,ومشى علي نفس النهج اخوان اليمن من قبل وبعد الوحدة اليمنية .

 

حزب لاصلاح  جماعة مشبوهة وعلي علاقة بالمخابرات الغربية التي مولت نشاطه منذ الانشاء, ويشبه تنظيمات الجماعة الماسونية العالمية ومحافلها المدعوة بـ " البناؤن الأحرار" لهم قدرة فائقة في ,اختراق الاحزاب المدنية العربية, إن لم يستطيعوا تكوين أحزبهم الخاصة  بشكل رسمي في بعض الدول ,ويعتمدون علي هيكلة رسمية ظاهرة وهيكلة خاصة تتولي تسير الحزب وتنظيم الجماعات المسلحة "التنظيم الخاص" الاخوان في كل ارض المعمورة هم المنتج الاول للارهاب في العالم والوطن العربي اعتمادا علي افكار السيد قطب في كتابه "معالم علي الطريق" , يعتمد علي أيدلوجية الخلافة, التي يؤصل لها بشكل مغلوط من التاريخ العربي ومن بدأ نشوأ الدولة العربية بعد اإاسلام ...  

 

يقوم بتصفية كل من يخرج منه او يتخذ مواقف من قياداته ومنهجه , ويصفي جسديا كل من يختلف معهم سياسيا , ويعمد قتله للابرياء بأسباب دينية تصل إلى  التكفير ... هؤلاء هم الاخوان المسلمين باختصار وحزب الاصلاح في اليمن جزٱ منهم .

 

✍ : مكرم  العرب – تعز