عناصر ‘‘بسام المحضار‘‘ المسلّحة في عدن تعتدي على قياديّ في انتقاليّ لحج

2018-10-18 16:24
عناصر ‘‘بسام المحضار‘‘ المسلّحة في عدن تعتدي على قياديّ في انتقاليّ لحج
شبوه برس - خاص - عدن

 

أبلغ رئيس إدارة الشباب والطلاب لدى القيادة المحلية للمجلس الانتقاليّ محافظة لحج عصر اليوم الأربعاء للاعتداء من قبل مجموعة مسلحة يقول أفرادها بأنّهم يتبعون القياديّ/بسام المحضار،بالقرب من مصنع الغزل والنّسيج .

وقال "أدهم الغزاليّ" في بلاغ وجهه للرأي العام :" تعرضت في مساء الأربعاء الموافق 17 أكتوبر 2018م، السّاعة الخامسة والنّصف مساءً لاعتداء من قبل مجموعة مسلّحة يقول أفرادها :إنّهم يتبعون القيادي /بسام المحضار بالقرب من مصنع الغزل والنسيج بالتحديد في الجولة بجانب سوق عدن الدولي حيث باشرني أحد المسلحين عند نزولي من الباص بالاعتداء المباشر وانتشر زملاؤه الآخرون في المكان مع إشهار أحدهم سلاحه وتوجيهه لي مباشرة وبعدها أخذوني فوق الطقم التّابع لهم الذي كان متواجدًا في نفس المكان وانطلقوا بي باتجاه جولة القاهرة وطلبت منهم أن يوصلوني إلى مقرّ قيادتهم للتفاهم ولكن للأسف أوصلوني إلى أحد الأشخاص في إحدى ضواحي الشيخ عثمان وأنزلوني وانطلقوا مسرعين وبعد حديثي مع ذلك الشخص أجابني بأنّ هؤلاء شباب يحمون المواطنين وإذا لي أي شيء قال بأن آتيه بعد صلاة العشاء وذهب في طريقه ودون أيّ كلام آخر".

وطالب الغزالي قيادة أمن عدن والقياديّ/بسام المحضار ؛بـ محاسبة من قاموا بالاعتداء عليه وإعادة الاعتبار له حماية للنّظام والقانون وصونًا لكرامة المواطنين الذين يحاول مثل أولئك الجنود الدوس عليها " .

إلى ذلك استنكرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج جريمة الاعتداء على رئيس إدارة الشباب والطلاب في المجلس/أدهم الغزاليّ؛معتبرةً ذلك العمل بــ أنّه تعدٍ سافر على الحقوق والحريات وتجاوز واضح لدور ومهام رجال الأمن .

وطالبت القيادة المحلية لـ انتقالي لحج الجهات المختصة بأمن عدن ومديرية الشيخ عثمان بفتح تحقيق في الواقعة ومحاسبة الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على الأخ/أدهم الغزاليّ .