عفاش منا ونحن منه

2018-07-12 10:26

 

أحترم كل جنوبي يكتب ضد تجميع التحالف العربي لقوات  طارق عفاش بالجنوب من منطلق جنوبي ومن قلب مقهور ويتساءل كيف يمكن أن يتواجد قاتل وابن قتله ولو مؤقتا في ارض جنوبية حررت بدم مئات الشهداء في وقت هنا المخا وغيرها يمكن أن يجمعوا فيها .

احترم أي جنوبي صاحب مبدأ رفض رفع العلم اليمني من قبل الصبيحي وقوات الاخوان والشرعية ويرفض اليوم تواجد طارق تحت اي مبرر .. فهولاء يستحقون الاحترام وترفع لهم القبعات لانهم ينطلقون من مبادئ لا من  مزايدات رخيصة ومكارحات اعلامية .

 

لكن احتقر أولئك المزايدين الذين باعوا الجنوب رخيصة للاخوان وعلي محسن ويزايدون اليوم بتواجد طارق.. ليس لشيء .. وانما فقط لإنه لم يعترف بشرعيتهم ومطزز لدنبوعهم .

احتقر كل شخص فاخر برفع العلم اليمني في صلاح الدين ومعسكر بدر  وحسبه انتصار واليوم يزايد بتجميع قوات طارق في بئر احمد ويهاجمها باسم الجنوب وشهداء الجنوب .

 

هؤلاء لو أعلن طارق انه مع هادي وشرعيته لقالوا أنت القائد ولعينوه في أعلى منصب كما فعلوا مع عمه من قبل .

هولاء يزايدون بتواجد طارق ويتناسون أن حكومتهم هي من أوصت بهم وأمرت بفتح الطرقات لهم وصرفت الرواتب من اجلهم ووصفتهم بالقادة وقتلاهم بالشهداء  .. وان نسوا ذكرناهم بما قاله هادي " عفاش منا ونحن منه " .!!

لهولاء نقول اصمتوا فالشعب يعرفكم ويعرف انتهازيتكم فخلوا القضية تثار من قبل رجال ذوي مبدأ وموقف

وأما للمجلس الانتقالي فنحن نثق بقيادته وان لا تفويت بحق الجنوب ونصدق ما قاله الزبيدي في أن أي تحالفات سياسية مرحلية لن تاتي على حساب القضية ولا الجنوب ولكن يمكن ان يتفهم البعض تواجد قوات طارق لفترة وفي ظروف تبعت احداث صنعاء ولكن اليوم بات الامر قد تجاوز وقته وباتت هناك مناطق محررة في المخا وغيرها وهي اولى بهم وهم اولى بها .

الناس وخاصة الأحرار ينتقدونكم لأنهم يروكم حاملي راية حماية الجنوب والمحافظة على انتصاره ولذلك فتسجيل موقف والتوضيح للناس أمر مهم .

 

أما مقاولة الـ 57 التي تداعت  للدفاع عن بن دغر والاحتفاء برفع العلم اليمني في صلاح الدين وهددت باقتحام بئر احمد ثم رقدت فهذه لا خير فيها .

#باسم_الشعيبي