الإصلاح يفتري على الصوفي لتأجيج فتنة بين قوات طارق صالح والعمالقة الجنوبية

2018-06-12 الساعة 05:17 PM
الإصلاح يفتري على الصوفي لتأجيج فتنة بين قوات طارق صالح والعمالقة الجنوبية
شبوه برس - خاص - اليمن

 

أقدم نشطاء في حزب الإصلاح اليمني، ذراع الإخوان في اليمن، على فتح صفحة مزورة بأسم الإعلامي نبيل الصوفي، في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لنشر تغريدات تهدف إلى إثارة الفتنة بين القوات والألوية العسكرية المشاركة في معارك تحرير الساحل الغربي من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

 

ونشر النشطاء في الحساب، البارحة، تغريدة حملت تهديداً من قوات العميد طارق عبدالله صالح، إلى ألوية العمالقة الجنوبية التي تقود عمليات تحرير مدن الساحل الغربي على خلفية رفع أعلام دولة الجنوب على المدرعات التابعة لها .

 

وأثارت هذه التغريدة حالة من الإستغراب، خاصة وأنها جاءت مخالفة بشكل كبير لتوجهات الصوفي المعروفة بإحترامه لنضال شعب الجنوب العربي وحقه في تقرير مصيره .

 

وأكد مصدر مقرب من الصوفي، لـ(عدن برس) أن هذه الصفحة لا تتبع الصحفي نبيل الصوفي الذي يترأس موقع نيوز يمن الإخباري .. لافتاً إلى أن الصوفي لديه صفحة قديمة في تويتر يقوم بإستخدامها حالياً في حين الصفحة المزورة تم إفتتاحها الشهر الماضي بهدف إثارة البلبلة والفتن .

 

وأضاف المصدر، أن نبيل الصوفي يتعرض لحملة تشويه منظمة من قبل نشطاء حزب الإصلاح على خلفية أراءه المعادية لتوجهات الحزب الذي كان أحد نشطاءه قبل أن ينشق عنه بعد إكتشافه لحقيقة توجهاته .

 

وأشار المصدر إلى أن التغريدات المنشورة في الحساب المزور تحمل طابع وتوجهات الإصلاح .. داعياً إلى عدم تداول أي تغريدات منشورة في هذا الحساب على أنها صادرة عن نبيل الصوفي .

*- شبوه برس – عدن برس