فضيحة # طفي_الكيمرة

2018-05-21 الساعة 02:49 AM

 

مهما قيل من كل الأطراف ومهما تباينت الاّراء العاطفية لكن بواقعية شديدة (مشهد طفي الكيمرة)وما بعده يعد فضحية اخلاقية ومهنية للميسري.

 

فضحية اخلاقية ان تظهر كرجل يصور على انه قوي (كضعيف واشي او مخبر)يستمتع بالحشوش الذي لايستطيع ان يقوله كرجل قوي على العام والكيمرة شغالة .

 

فضحية مهنية ان تقع في مطب يظهرك كحارس زريبة في الريف مرت عليه امرأة وهو يدخن ومسطول فاخذت منه ما تريد من معلومات وهو منتشي ومخدوع انت وزير داخلية وهذه (صحفية)وليست رئيسه وفد سياسي ستشرح لها الوضع بسرية هي قادمة للنشر واستخراج المعلومات ثم انت وزير داخلية كيف تكون بهذا الاندفاع الطفولي المنتشي الذي ستندم عليه طويلا ثم أليس لديك طاقم فني يحافظ على أمنك ومعلوماتك ويفتش مافي الكاميرات قبل وبعد الخروج كيف تضرب بهذه السهولة .؟

 

اعرف ان من اخرج التسجيل الاول لقناة أمريكية بعد تسجيله بأشهر وان من اخرج هذا التسجيل السري وان هجوم الصيادي كل ذلك يأتي لان الميسري بدا يغادر معسكر تلك الأحزاب باتجاه الجنوب فهم يريدون ضربة وإرجاعه وتشكيك الأطراف التي اصبح يتجه اليها فيه لكن مع هذا يجب القول ان ما حدث في مشهد الكيمرة فضيحة بكل معاني الكلمة.

 

#طفي_الكيمرة

حسين حنشي