خطر الإعلام اليمني على دول التحالف المتواجد على أراضيها

2018-03-30 13:17

 

جهود التحالف في اليمن والجنوب يبددها اعلام بعضه متواجد على أراضيها

غلطت التحالف العربي انه لم يدعم إعلام يمني وجنوبي وطني مستقل يواجه الإعلام الذي يحرض ضد دول التحالف وضد المقاومة الحقيقية التي لا تتبع أحزاب الشرعية ويبين الحقيقة لعامة الناس ..

 

خلال الثلاث السنوات الماضية خسر التحالف العربي أغلب شعبيته في الشمال بسبب التحريض من الماكينة الإعلامية الكبيرة والتي تدعمها وتمولها دول عبر الإخوان المسلمين و دول أخرى عبر الحوثيين  ..

 

الماكينة الإعلامية المفتنة اتجهت مؤخرا بإتجاه تحريض شعب الجنوب وقد بدأ تأثير الإشاعات والأخبار المحرضة الكاذبة بين أوساط المجتمع الجنوب ، حتى وإن كان نسبة  التأثير بسيط ولكنه سيرتفع بسبب الفقر والجهل وبسبب وجود بعض الغموض ولأن إعلام العدو الموجه لديه إمكانيات ضخمة وخبرات متراكمة في هذا الجانب .

 

إعلاميو الجنوب الموالين للمجلس الإنتقالي وللتحالف العربية وأغلبهم بجهود شخصية وبقيم وطنية عروبية يواجهون الهجمة التحريضية الشرسة التي ينشرها إعلام الحوثيين والإخوان المسلمين وحلفائهم حتى وإن كان عدد من تلك الوسائل الإعلامية المحرضة موجود داخل بعض دول التحالف العربي إلا أن الجنوبيين مستميتون في الدفاع عن المقاومة والتحالف ولكنهم لا يستطيعون مواجهة إعلام ومطابخ إعلامية تحرض وتنشر الإشاعات وهي مدعومة من دول عدة مثل قطر وإيران وتركيا وغيرها ..

 

نرجو من دول التحالف العربي وبالذات السعودية و الإمارات ومصر التركيز على دعم الإعلام الجنوبي وتضييق الخناق على وسائل الإعلام التابع للحوثيين و لحزب الإصلاح وحلفائهم وإلا سيذهب النصر في مهب الريح ..

 

#وضاح_بن_عطية