#لاتأمنوهم_فلا_عهد_للأقلام_المباعة

2018-02-17 06:22

 

هناك أقلام كشفتها الأيام أنها أقلام للبيع لمن يدفع حتى وإن كان المباع هو وطن وقضية شعب وتضحيات شهداء وأمهات ثكلى ..

 

 كل ذلك باعوه بثمنآ بخس تحت ذريعة حرية الإعلام وحرية الرأي الذي كانوا يستغلوه ليدسوا السم في العسل ساعيين بكل قوة لتفتيت وتمييع قضية عادلة مشرفة تستحق التضحيات .

 

 تعتقد هذه الاقلام الرخيصة أنها تستطيع أن تستمر في لعبة ذكائها الغبي معتقدة في نفسها أنها تستطيع التلون دونما يلاحظها الناس أو حتى يستشعرون ذلك .

 

ستجدهم خلال الأيام القليلة القادمة وبعضهم قد بدأ بالاستعداد والتمهيد لتغيير الخطاب والمقال والالتزام بالوسطية ولا مانع من التزلف والنفاق بذكر بعض الأسماء أو المواقف من الطرف الآخر وهي بمثابة رشة بهارات جديدة ونفاق جديد كجولة جديدة من الخدع ليحصلوا على مكان بعد خسروا الكثير وانكشفوا أكثر  .

 

من كان ومازال يلمع بن دغر وحكومتة الفاشلة من أي طرف كان ومهما كان اسمه أو صفته أو مركزه  ماهو الا تاجر كلمة منافق استمرأت نفسه اللعب على المتناقضات على حساب قضية وشعب وتضحيات ودماء أستلموا لامحالة ثمنآ بخس أو وعد بمنصب مقابل مهمتهم في تشكيك الناس بقيادات كان لها دورها الفاعل في الميدان  .

 

تذكروا أسمائهم رجالآ كانوا أو نساء ... في الداخل أو الخارج ... تذكروا اسمائهم وتذكروا ومقالاتهم ونفاقهم ودفاعهم عن اللصوص والوجوه القديمة وتسفيههم لرجال وأبطال كانوا في الميدان  .

 

تذكروهم ليس انتقامآ  .. فالجبان وحده من يفرح بالانتقام ... إنما تذكروهم لتبصقوا انتم والأجيال القادمة على وجوههم واحرفهم ونفاقهم .

 

وحذاري أن يخدوعكم مرة اخرى بالتزلف والتقرب والنفاق لكم مجددآ  ... حذاري وألف حذاري .

 

فمن باعك مرة ... مستعد أن يبيعك الف الف مره .. فلا تجعل من نفسك وقضيتك وتضحيات والشهداء  مجرد سلعة في مزادات الرخص .

 

لا يوجد حياد فيما نحن فيه ...

يا ابيض يا اسود   ... أما الرمادي فهو لون النفاق والجبن والخوف والانتفاع  .

 

عبدالقادر القاضي / أبو نشوان  .