بعد الدور البارز لـ ‘‘جولدن نيوز‘‘ في كشف مخططاتهم الإرهابية : الإخوان المسلمين يحرضون لإعتقال طاقم الصحيفة

2017-11-09 19:50
بعد الدور البارز لـ ‘‘جولدن نيوز‘‘ في كشف مخططاتهم الإرهابية : الإخوان المسلمين يحرضون لإعتقال طاقم الصحيفة
شبوه برس - خاص - المكلا

 

شن ناشطون ينتمون لحزب الإخوان المسلمين الإرهابي وذراعه الأيمن في اليمن " حزب الإصلاح في الآونة الاخيرة , العديد من الحملات التحريضية على صحيفة " جولدن نيوز " الإلكترونية , لغرض تشويه الحقيقة التي تكشف ألاعيبهم في ساحل حضرموت والوادي وكافة محافظات الجنوب .

 

و نشر الناشط الإخواني والإعلامي في حزب الإصلاح الإرهابي "عبدالجبار عوض  الجريري " منشوراً تحريضياً عبر صفحته بالفيس بوك يدعو من خلاله لإعتقال محرريّ صحيفة جولدن نيوز الإلكترونية .

وقام المدعو " الجريري " بنشر العديد من المنشورات المحرضة داعياً فيها لإغلاق أفواه الحقيقة المنبثقة عبر منبر " جولدن نيوز " , الذي كشف العديد من الأعمال الإرهابية والممارسات القذرة التي يقف خلفها تنظيم الأخوان الإرهابي وذراعه في اليمن " حزب الإصلاح " , وفي نفس السياق والحملة المغرضة طالب " الجريري " السلطات الأمنية بحضرموت بإطلاق سراح معتقليَ تنظيم القاعدة الممول من قبل هذه الأحزاب السياسية .

 

ويسعى التنظيم الإخواني في الآونة الأخيرة إلى تقسيم محافظة حضرموت إلى محافظتين في الساحل والوادي الذي يقبع تحت ظلام هذه الجماعات الإرهابية , وشن حملات أخرى مغرضة ضد " قوات النخبة الحضرمية " بتمويل وتنسيق مع القيادي بحزب الإصلاح ونائب رئيس الجمهورية " علي محسن الأحمر " .

 

ومن منطلق القانون يتحفظ " جولدن نيوز " بحق المساءلة القانونية لهؤلاء الناشطين في تشويه المهنية الصحفية التي قام عليها " جولدن نيوز " والتطاول الغير مهني من قبلهم على منابر الحقيقة التي تكشف ممارسات وقذارة هذه الاحزاب واعضاءها بالأدلة القاطعة .