بتكليف من المحافظ أحمد سعيد بن بريك وفد حضرموت يلتقي القائد الزبيدي لإعلان مباركته للكيان السياسي الجنوبي

2017-05-11 00:47
بتكليف من المحافظ أحمد سعيد بن بريك وفد حضرموت يلتقي القائد الزبيدي لإعلان مباركته للكيان السياسي الجنوبي
شبوه برس - خاص - عدن

 

إلتقى اللواء الركن القائد عيدروس قاسم الزبيدي الرئيس المفوض للقيادة السياسية الجنوبية الوفد المكلف من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك للمشاركة في عملية الإعداد والتحضير لإعلان القيادة السياسية التي هي على وشك الإعلان .

 

وفي اللقاء أكد القائد الزبيدي على مكانة حضرموت ووصفها بالقلب النابض في الجسد الجنوبي ، مشيداً بدور حضرموت ومناضليها في مسيرة الثورة الجنوبية الظافرة والتي كانت مشاركتهم الفاعلة في إنجاح مليونية إعلان التاريخي .

 

وأطلع القائد الزبيدي وفد حضرموت على ماتم إنجازه في إطار جهود إعلان الكيان السياسي الجنوبي كرافعة سياسية للقضية الجنوبية على المستويين المحلي والدولي ، معبراً عن الشكر والإمتنان للثقة التي منحت له بتفويضه بتشكيل قيادة سياسية برئاسته لإدارة وتمثيل الجنوب .

 

وأستمع القائد الزبيدي من وفد محافظة حضرموت إلى تصوراتهم حول هيكل الكيان المزمع إعلانه قريباً والدور الذي سيقدمه ، موكداً - الوفد - دعمه الكامل لمشروع إعلان الكيان السياسي بإعتباره مطلب سياسي مشروع لشعبنا الجنوبي ، موكدين أن حضرموت كانت ومازالت مع العاصمة عدن تمثلان جناحا الجنوب الذي لايستقيم إلا بهما .

 

مثل وفد محافظة حضرموت في اللقاء العميد أحمد محمد بامعلم مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية والأستاذ علي عبدالله الكثيري والأستاذ عقيل محمد العطاس والأستاذ عبدالمجيد وحدين وعدد من تنسيقية قوى التحرير والاستقلال على راسهم الأستاذ سالم عبدالمنعم باعثمان وعلي عمر باثواب