عسكريون ينفذون وقفة احتجاجية أمام منزل الميسري للمطالبة بصرف مرتباتهم

2017-02-28 00:46
عسكريون ينفذون وقفة احتجاجية أمام منزل الميسري للمطالبة بصرف مرتباتهم
شبوه برس - خاص - عدن

 

احتج المئات من العسكريين والأمنيين أمام منزل وزير الزراعة أحمد الميسري رئيس لجنة صرف المرتبات للمطالبة بصرف مرتباتهم لشهر ديسمبر والذي أعلنت عن بدء صرفه لجنة صرف المرتبات قبل عشرة أيام في تصريح الوزير الميسري الذي وزع على وسائل الإعلام.

 

حيث جاء فيُ التصريح الصحفي الصادر بتاريخ 16/فبراير يوم الخميس عن وزير الزراعة اليمني الميسري رئيس لجنة صرف مرتبات الجيش والأمن عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر (12) للجيش والأمن سيكون يوم الأحد من الأسبوع القادم بحسب البرنامج المعد لذلك . حيث مضى أسبوعين ولم نرى شيئاً مما قاله الميسري والكل ينتظر المرتبات بلهفه وشوق من اسبوع لآخر وكل العسكريين الذين حضروا من المحافظات المجاورة والقرى والارياف معتصمين أمام منزل الميسري ويتساءلون عن يوم الأحد الذي صرح به الميسري متى يكون....!!؟

 

وورد أيضًا بالتصريح معلومات حول كشف اللجنة عن واقعة تزوير تقدر بعشرة الف حالة رصدتها اللجنة بينها 3 الف حالة تزوير في الرتبة العسكرية ومثلها وقائع تزوير في الأرقام العسكرية وتكرار الأرقام وتم اكتشاف من قبل اللجنة الآف من الارقام المزدوجة واسماء لغير مستحقين من المتقاعدين والمنقطعين وهذا ماتسبب في تأخير تسليم مرتبات الجيش والأمن . وقال الميسري في تصريحه أنه سينشر الأسماء التي تلاعبت وقامت بالتزوير في الارقام والبيانات العسكرية وكشفها للرأي العام خلال الأيام القادمة , متوعداً حينها بملاحقة الأشخاص الذين ساهموا في عمليات التوزير وتقديمهم للقضاء .

معالي الوزير نرجو منك قبل ان تصرح وتعلن موعد صرف المرتبات مراعاة الظروف الذي يمر بها من ينتظر صرف مرتباته من قبلكم ولاداعي للمزيد من الكذب مع تقديرنا الخالص لما تقومون به من عمل جبار .

#سامح_جواس