الحرب هي بين الشمال والجنوب

2016-12-11 13:29

 

ان الخطاب الذي اطلقه يوم امس رئيس دولة الاحتلال المخلوع علئ عبدالله صالح خطاب واضح لالبس فيه بإن الحرب هي حرب بين الشمال والجنوب حيث وجه حكومة الانقاذ بالوقوف صفا واحدا في مواجة الشعب الجنوبي المطالب بالانفصال حسب وصفه....كما حث القادة العسكرين الشماليين المتواجدين في مأرب وتعز علئ نهب سلاح دول التحالف في الليل او في النهار او عند طلوع الفجر للاستفادة منه في مواجهة الاعداء اي اعداء الشمال المعروف منهم خصومهم الشعب الجنوبي بدرجة اساسية ثم التحالف العربي .

رئيس الاحتلال المخلوع صالح يبذل جهدا عاليا لرص فوف الشماليين ومن خلال سياق كلامه يتضح لك ان ثقته مالها حدود بإن كل الشماليين معه والئ جانبه وفي خندق واحد لمواجهة الشعب الجنوبي الذي حرر ارضه ويرفض العودة الئ الوحدة اليمنية الفاشلة .

المخلوع في خطابه يحاول استعطاف روؤسا وزعماء وملوك دول التحالف ويوحي لهم بأنكم لستم اعداء لنا ولانحن عدو لكم ....وهذا الاستعطاف الغرض منه (اوقفوا الحرب لكي لا اخسر الجنوب ) لان ثروات الجنوب هي التي جعلت من عفاش مكشرا انيابه واستجلاب ايران وحلفاءها لتضييق الخناق علئ دول الجواللاخبارت دول الخليج العربي والتحكم بباب المندب وفرض هيمنة في التحكم ولكن هذا الاستعطاف اصبح مفضوحا عند دول التحالف ويدركون مكر هذا الثعلب اليمني .

والذي يقول ان الحرب هي ليست حرب بين الشمال والجنوب عليه ان يتابع خطاب عفاش .

وعلئ الشعب الجنوبي ان يستفيد من هذا الخطاب وان يرص صفوفه في مواجة الاحتلال اليمني والثبات علئ الارض الجنوبية والاستماتة في الشريط الحدودي بين الدولتين وعدم السماح بعودة الاحتلال فيوم الخلاص قد اقترب بإذن الله تعالئ .

كما نحيي دول التحالف العربي علئ جهودها في مواجهة هذا الطاغية وحليفته ايران ....ونطالب التحالف بالوقوف الئ جانب الشعب الجنوبي حتئ التحرير والاستقلال ...

 

*- ناجي الجحافي