هل أصبحت شبوة طريق الموت ...

2016-11-02 10:10

 

اولاً نتقدم بخالص العزاء والمواساة ليافع عامة والعنتري خاصة لما حدث لابنهم من تقطع ونهب واطلاق نار مما ادى الى وفاتة نسأل الله ان يكون شهيداً في الجنة.

واننا نعلن مثل ما اعلنا مراراً ان هذه التصرفات مدفوعة الثمن من قبل ادوات الزيود في شبوة لخلق صراع وفتنة جنوبية.

ولكن اليوم لا حجة لدينا غير اننا نعتبر قيادات شبوة الامنية هي المتهم الاول لكل ما يحدث لعابري الطريق فتخاذلها يدفع ثمنه الابرياء حيث اننا كتبنا سابقاً واعلنا فشل القيادات العسكرية بشبوة واننا في مناطق الواحدي المديريات الثمان لا نتحمل اي عواقب لتخاذلها وفشلها.

واننا نطالب قوات النخبة سرعة انتهاء التدريبات والنزول الميداني لحماية امن الابرياء من عابري السبيل او متسوقين الاسواق فالقتل اصبح اسهل ما يكون في شبوة دونما حسيب ولا رقيب.

ونتوجة الى فخامة الرئيس عبدربه منصور بسرعة اتخاذ قرار اقامة محافظة مستقلة للمديريات الجنوبية والشرقية فاننا مع هذا القرار من اجل امور كثيرة اهمها الجانب الامني الذي سيتشكل من قوات النخبة مما يسهل وضع حزام امني في كلا المحافظتين مما يضيق الخناق على عصابات القتل والنهب وغيرها.

في النهاية نقول لاخواننا ابناء يافع قلوبنا معكم ونطالبكم ان تقطعوا دابر الفتنة بالصبر والتأني حتى يظهر غريمكم وغريم كل الشرفاء  وايدينا معكم على الحق فإن القضية ليست قضية يافع خاصة انما قضية الجنوب عامة.

 

*- بقلم هاني باقطمي  – شبوه