غدا أولى فعاليات كرنفال إنعاش روح في عدن

2016-03-23 17:31
غدا أولى فعاليات كرنفال إنعاش روح في عدن
شبوه برس - خاص - عدن

 

اللجنة المنظمة لكرنفال "إنعاش روح" يوم الخميس إنطلاق أولى الفعاليات

أبدت اللجنة المنظمة لكرنفال إنعاش روح في محافظة عدن إتمام التجهيزات المتعلقة بنشاطات الكرنفال المزمع إقامته يومي الخميس والسبت الرابعة عصرا الموافق 26/24 مارس 2016 في ساحة الشهداء بمدينة المنصورة ..

 

وجاءت التجهيزات المتعلقة لإنعاش روح في مقر مؤسسة أنصار تنمية و حماية المجتمع CPDS  التي تشمل عدد من الفقرات المتنوعة لأحياء الذكرى الأولى من مأساة حرب 2015 حرب المليشيات الانقلابية على مدينة عدن ..

اللجنة المنظمة قالت في بداية التحضير ان فكرة الكرنفال هي احياء الذكرى المأساوية للحرب ونقل ماجرى على المستوى المحلي والدولي و توجيه رسالة صريحه بأن ابناء مدينة عدن لن يتنازلوا عن حقهم في محاسبة المتسببين بكل تلك المعان   و تأكيداً على أن  مدينة عدن  مدينةً للسلم  و التعايش  حاضنة  للأديان  رغم كل الدمار الانساني و المعماري  الذي اصابها جراء  الحرب ..

 

  كما اكدت اللجنة المنظمة ان مديرية المنصورة كانت ولا زالت  هي  الحاضنة في السلم و في الحرب ؛ مضيفه انها قلب الثورة  السلمية ً ؛  معلنة انطلاق اولا فعالية كرنفال إنعاش روح يوم الخمس الساعة الرابعة عصراً الموافق 24 في مدينة المنصورة داعية جميع أبناء مدينة عدن الحضور والمشاركة في أحياء أولى فعاليات الكرنفال ؛منوهة ان إنعاش روح سيقام ليومي الخميس والسبت ..