قائد اللواء (حزم 2) يتفقد جبهات القتال ويلتقي بالمقاتلين ويزور الجرحى في عدن

2015-07-16 00:40
قائد اللواء (حزم 2) يتفقد جبهات القتال ويلتقي بالمقاتلين ويزور الجرحى في عدن
شبوة برس- خاص - عدن - علي منصور احمد

 

قام صباح يوم - الأربعاء – اللواء الركن/ محمد علي بن سلامة قائد اللواء (39 - حزم 2) الذي يشارك في عملية (السهم الذهبي) لتحرير عدن من براثن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية, قام بزيارة تفقدية شملت جبهات القتال التي شاركت فيها وحدات اللواء والمقاومة الجنوبية في كل من خور مكسر ومطار عدن الدولي ومدينة العريش ومديرية الممدارة وبئر احمد حيث التقى بقادتها ومقاتليها الأبطال.

 

ناقلا إليهم تحايا وتهاني الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة المنطقة الجنوبية على نجاح المرحلة الأولى من عملية (السهم الذهبي) وما أبداه مقاتلي اللواء والمقاومة الجنوبية الأبطال من مهارات قتالية نادرة واستبسال بطولي مميز , خلال العملية البطولية (السهم الذهبي) التي وصفها بالعملية النوعية في القتال الحديث.. والتي تكللت بتدمير أوكار الشر والإرهاب لعصابات الحوثي وفلول صالح الإرهابية .. وتحرير وتطهير تلك المناطق التي كانوا قد استولوا عليها وكانوا يتحصنون فيها .. والذي منيو شر هزيمتهم النكراء.

 

مؤكدا عزم وحدات اللواء والمقاومة الجنوبية على استكمال عمليات القتال حتى تطهير عدن كاملة وتخليص شعبنا من هذا الورم السرطاني الخبيث .. وقريبا بأذن الله .. على حد تعبيره.

 

كما قام اللواء الركن/ محمد علي بن سلامة قائد اللواء (39 - حزم 2) بزيارة الجرحى والمصابين من وحدات اللواء والمقاومة الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مشتشفيات عدن مثمنا دورهم البطولي وتضحياتهم الجسورة.

رافقه في هذه الزيارة عددا من القيادات العسكرية والأمنية والمهنية المختصة.