اللعنة تحل على أصحابها...!!

2015-06-03 08:11

 

لقد رفع حلفاء ملالي قم شعارهم الشهير:الموت لأمريكا ..الموت لإسرائيل ..اللعنة على اليهود..الخ..رفعوا ذلك الشعار على السيارات والفنادق والخنادق ..والكهوف والأسلحة والأشجار والقمصان وحتى على...

وصدق السذج تلك الشعارات وخدعوا بها بينما هي لا تساوي الحبر الذي كتبت به !! والواقع أن الشعارات الجوفاء شيء والحقائق على الأرض تقول عكس ذلك.

 

وكلنا يعرف أن وراء الأكمة ماورائها منذ ذهاب جمال بن عمر الى صعدة المبعوث الأممي السابق ..عفوآ الأمريكي!!!

وقد تبين ذلك حين سكتت امريكا وظلت صامتة وهي ترى وتتابع توغل الحوثيين في اليمن منذ دخولهم عمران حتى صعدة ..وصمتت ازاء تمددهم وازاء تحالفهم مع المخلوع وقواته وحتى وصولهم مدن الجنوب ..ولم تحرك طائراتها بدون طيار لملاحقتهم ..وهي كانت تحركها لمطاردة عناصر القاعدة على مدار الساعة  .. رغم أن أعداد المليشيات الحوثية تفوق عناصر القاعدة عشرات المرات !!

 

واكتفت امريكا بتوجيه اللوم للحوثيين من باب رفع العتب لحلفائها رغم علم امريكا بتلقي الحوثي دعمآ ايرانيآ من الأسلحة والذخائر والمعدات الحربية الثقيلةبواسطة السفن الايرانية التي كانت تفرغ حملتها في ميناء الحديدة وعلى عينك ياتاجر!!

وكانت تمر امام البارجات الأمريكية في الخليج وبحر العرب دون تدخل!!!

 

واكتفت امريكا ومنذ بداية الحرب بضرورة البحث عن حل سياسي للأزمة اليمنية وارسلت اشارات للدعم على استحياء لعاصفة الحزم ..

 

والأغرب من ذلك كله ان الطائرات الأمريكية بدون طيار أخذت تشن غاراتها على المقاومة في الجوف وشبوة اثناء مقاومتها للحوثيين ؟؟!ّ!

 

ان ما يحصل في اليمن من امريكا يحصل في سوريا حيث ترصد الطائرات الأمريكية تحركات الثوار السوريين ثم تنسحب لتأتي بعدها مباشرة طائرات النظام السوري لتقصف الثوار .!!

 

وفي محادثات مسقط التي ما تزال جارية اتفقت امريكا  مع الحوثيين سرآ على تمكينهم من حكم اليمن وفقا للشروط الاتية :

1-   تمكين الحوثي من اليمن

2-   تعهد الحوثي بضرب القاعدة في جزيرة العرب .

على أن يقوم الطيران الامريكي (الدرونز) بإسناد جوي للحوثيين فيما تقوم الولايات المتحدة بدفع تكاليف الحرب ودفع رواتب المقاتلين الحوثيين ورعاية اسر القتلى الحوثيين وعلاج الجرحى وتعهد الحوثيون بحسم ضرب القاعدة في مدة لا تتجاوز سنتين ويأتي هذا الاتفاق السري بين امريكا والحوثيين في سياق الاتفاقيات الامريكية الايرانية بشأن الملف النووي الايراني ويرأس محادثات الوفد الحوثي كل من صالح الصماد رئيس المكتب السياسي ومحمد عبد السلام المتحدث الرسمي  باسم الحوثيين !!!

 

وفي ظل هذه الإتفاقيات السرية المشبوهة سيكون الجنوب هو جائزة الترضية التي ستقدمها امريكا للحوثيين بإسم الحفاظ على الوحدة التي ماتت وشبعت موتآ !!ّ!

 

وامريكا وفق حساباتها الإستراتيجية انما تطبق المثل القائل (موت وخراب ديار) للجنوب العربي وشعبه!!!

بعد ان اختزلت وفقآ لمصالحها شعب الجنوب بأسره تحت مسمى (القاعدة)

 

وتكرر نفس اخطائها في العراق تمامآ كما يفعل الحشد الشعبي الطائفي في التنكيل بأبناء العشائر السنية في العراق..لتنفيذ مصالحها وخططهها وهي لا تعرف انها تستعدي ابناء الجنوب بأفعالها تلك.وغاب  عن امريكا ان حرية الشعوب ليست مجسدة في تمثالها المنصوب تمثال الحرية الكاذبة التي استغفلت به الشعوب ردحآ من الزمن ..ولكن الحرية والكرامة في قلب ووجدان كل حر كريم على هذه الأرض ...وغاب عن امريكا ان حرية الشعوب وكرامتها لن تباع ولن تشترى في دهاليز المؤتمرات والمؤامرات

وان شعب الجنوب لن يرتهن لها ولن نصبح عبيدآ لها لتقديم بلادنا على طبق فضي في مسقط لعملائها الجدد اتباع قم الذين نوجه لهم السؤال التالي :

على من تجوز اللعنة ايها الحوثيون ..عليكم ؟؟ام على امريكا؟؟؟انها ولا شك على من رفع تلك الشعارات الكاذبة!!!