مكرمة سلطان عمان 5000 رأس أضحية و10000 سلة غذائية لفقراء حضرموت

2013-10-13 22:22
مكرمة سلطان عمان 5000 رأس أضحية و10000 سلة غذائية لفقراء حضرموت
شبوة برس- المكلا - محمد اليزيدي

 

مكرمة سلطان عمان الإنسانية  لأبناء حضرموت تتجدد في عامها الرابع

الجمعية الإسلامية تبدأ بتوزيع أضاحي العيد بساحل حضرموت

بدأت الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية بساحل حضرموت مشروع توزيع أضاحي عيد الأضحى المبارك والتي تأتي ضمن المكرمة السلطانية العمانية بنسختها الرابعة.

حيث من المقرر أن تستهدف الحملة مدن ومديريات ساحل حضرموت، تشمل توزيع عدد (5000) رأس من الأضاحي ، بالإضافة لـ (10,000 ) سلة غذائية.

 

وخلال زيارة تفقدية للاستعدادات وأشرافه على وضع اللمسات الأخيرة للحملة، أكد رئيس الجمعية الإسلامية عبدالله محمد باهارون، أنه يتوقع أن  يستفيد من هذه المكرمة السلطانية نحو (22,000) ألف أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة في كل من المكلا ، وحجر ، والشحر ، والحامي ، والمقد ، والديس الشرقية ، والريدة وقصيعر وبروم ميفع ، والصداع ، وشحير ، وغيل باوزير.

 

مضيفاً أن مثل هذه اللفتة الإنسانية تمكن من تحقق أهداف نبيلة وصادقة في إشاعة روح التكافل والتعاون في المجتمع من خلال مساعدة الفقراء والمحتاجين والتخفيف عنهم من معاناتهم المعيشة ومواجهة العوز الغذائي والفقر.  معبراً عن الشكر والامتنان للأشقاء في سلطنة عمان على مكرمتهم السنوية والتي تأتي ضمن موسمها الرابع  لإخوانهم من الأسر الفقيرة التي تقدم بتوجيهات من صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة عبر الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية .