جغرافيا الجنوب العربي تصارع عصابات اليمن وداعميها

2024-09-19 12:44

 

السلام البعيد في الجهوية اليمانية بسبب إنكار الاطراف اليمنية للقضية الجنوبية التي هي الاخرى مرتبطة بملفات إقليمية ودولية معقدة.. ولن يكون سلام في الجهوية اليمانية غير بمثله في الجنوب العربي بقيام دولته العربية الجنوبية المتحدة التي لا مناص منها وان تأخر السلام".

 

ان المحاولات اليائسة التي تعمل حاليا لتقسيم الجنوب العربي وتقاسمه مع عصابات اليمن سترتد على اصحابها بإذن الله بالفشل والخسران المبين وليس امام شعب الجنوب العربي غير الصبر ومراعاة مقتضى الحال وعلى قيادتنا في المجلس الانتقالي الجنوبي التبصر وحساب الامور بدقة متناهية وحذرة فالعدو اساليبه متعددة وماكرة وحيله كبيرة". 

 

كما يجب عدم التوقيع على اية حلول تنهي القضية الجنوبية   فهذا التوقيع هو اقوى سلاح بيد شعب الجنوب العربي   وقيادته الجنوبية المفوضة وعلى شعب الجنوب ان لا يستعجل الامور وان لايهدم المعمور بسبب التأخير فكما تعلمون يعاني الاعداء والطامعين في تقاسم ارض الجنوب العربي وجزره وبحره وصحاريه نفس معاناة شعب الجنوب العربي رغم اختلاف الإمكانات المتوفرة للاعداء".

 

 ولن يعيش اليمن السياسي الامن والاستقرار والسلام ولن تعيشه المنطقة ايضا حتى يعيشه مثلهم شعب الجنوب العربي في دولته المستقلة على حدودها الدولية المعروفة وهذه هي المعادلة التي انتجتها الصراعات العربية _العربية والصراعات الدولية خلال المراحل السابقة". 

 

لكن برحمة الله تخلقت من رحمها معادلة السلام والامن والاستقرار والذي لن يحدث إلا للجميع مهما كان حجم المؤامرات وقوة المتآمرين".

 

الباحث/علي محمد السليماني