حان الوقت لقلع العصابات الإجرامية في عدن

2024-07-13 15:05

 

حان الوقت لقلع العصابات الإجرامية في عدن سواء كانت في الأمن العام أو في جهاز مكافحة الإرهاب لايجب التأخير فقد جاءت الفرصة المواتية والدليل الواضح ليصبحوا في قفص الإتهام..

 

لسنا مع أولئك النفر الذين وجدوا ضالتهم في نشر الفتنة واستغلال الحدث لبث السموم والتحريض..

 

غايتنا تطهير المجلس الأنتقالي من درن الطفيليات التي تسلقت إلى وظائفه لترتكب الجرائم في حق الشعب..

لن يظل المجلس مطية ومركبة لمجرمين استغلوا مناصبهم وتجييرها لخدمة مصالحهم القذرة..

 

مازلت أتذكر ذلك اليوم الذي فوضنا فيه قيادتنا في المجلس الأنتقالي لقيادة المرحلة نحو إستعادة الدولة.. وكم فرحنا بهذا الحدث العظيم..

ولانريد أن نحزن بل ستحزن تلك العصابات الإجرامية التي اتخذت من مناصبها وسيلة للتكسب والقتل والإرهاب واخرى تقدم خدماتها الجليلة لقوى الإحتلال الحوثية والعفاشية والإصلاحية..

 

فإذا كانت قيادتنا عند حسن مبدأها في استعادة الدولة وخوض النضال المشرف مع كافة أبناء الجنوب فنحن معها ..

وإن كانت بنيت من إجل أهداف مشبوهة لتأجيج العنصرية والمناطقية وإنشاء عصابات إجرامية فليتنحوا لإن هناك من يضمر الحقد بالخفاء يقود المجلس إلى مصير أسود…

 

نحن الماء الطاهر الذي سيغسل المجلس الإنتقالي من الأوساخ التي علقت به.. وعلى الرئيس عيدروس الزبيدي أن يصحى من غفلته ويقوم بتطهير الأجهزة الأمنية ومكافحة الإرهاب من الأوساخ العفاشية الإخونجية الحوثية القذرة التي علقت به..

إصحى ياعيدروس حواليك حاشية تقول لك كل شي تمام..

 

وننادي من ارتهن لإشاعات الأعداء وفتنهم عودوا الى الحق وتعالوا نحن وإياكم لنغسل المجلس الإنتقالي والأجهزة الأمنية ومكافحة الإرهاب من أوساخ الإرهاب التي علقت بهم طوال عشر سنوات..

ومن ظل منكم على عداوته للمجلس الانتقالي نقول له هات لنا مكون جنوبي يقودنا إلى التحرير وإن كنت عنصرا يدعو للوحدة فقد بانت نواياك ولست حريصا على الجنوب وثورته..

 

لن نتوقف ستجد منا عصابات البلطجة والإرهاب ولقتل السم الزعاف ولن نقنع بهذا الوضع وغايتنا دولة نظام وقانون لكل الجنوب وبكل أبناءه..

 

ونطالب الرئيس عيدروس الزبيدي بغربلة الأمن العام وجهاز مكافحة الأرهاب وأحلال قوى وطنية جنوبية من كل مناطق الجنوب مشهود لها بالكفاءة وحب القانون..

 

هذه البداية .

ولم ترفع الجلسة بعد..