عصابات اليمن واستعداء العالم على الجنوب العربي

2023-11-29 20:10

 

الحديث الذي توظفه عصابات اليمن ضد شعب الجنوب العربي للحصول على دعم اليهود والنصارى لتاييد احتلالها للجنوب باسم (الوحدة اليمنية) وهو حديث مروي منذ 14قرن ونيف  تداولته  الناس عبر مختلف قرونها  السالفة حتى اللحظة ..

 

‏قال رسول ﷲ ﷺ:

‏(يخرج من عدنَ أبين اثنا عشر ألفاً، ينصرون ﷲ ورسوله، هم خيرُ من بيني وبينهم)صحّحه أحمد شاكر والألباني.

 

ومايتعرض له شعب الجنوب العربي من متاعب وحروب واحتلال من قبل صهاينة اليمن   جزء منه سببه الرئيسي هذا الحديث المنسوب إلى النبي صل الله عليه وسلم والذي سبق للاحتلال اليمني إن اسس منظمة إرهابية في ابين باسم جيش عدن_ ابين الاسلامي _ مستعديا اليهود والنصارى الذي وقفت.

دولهم  معه في حربه على الجنوب صيف 1994.. وكانت تقوم عصابات هذا الجيش  التابع للفرقة الاولى مدرع  ومعسكر  التدريب لحزب ديني يمني متطرف في  وادي عومران بمحافظة ابين بخطف السياح الاجانب  في ابين  وقتلت بعضهم في عرقوب شقرة عام1998 بعمل ارهابي   .. وإذا ثبتت صحة الحديث فإن هذا الجيش يكون قبيل قيام الساعة   التي علمها عند الله وبتمكين الهي  ويكون جيش   مهمته نشر العدل والخير والسلام في الارض  كما نشرهما من قبله  جيش ذو القرنين وليس جيش ارهاب وقتل كجيش منظمات الارهاب المدعومة من الجمهورية العربية اليمنية  بهدف تخويف (داعمي وحدتها اليمنية ) من الجنوب العربي وشعبه واستعداءهم عليه وفي تقديري ان الكثير من معاناة شعب الجنوب العربي سببها الفهم الخاطئ  لمدلول هذا الحديث  الذي يتم توظيفه ضد الجنوب وشعبه.

 

الباحث/ علي محمد السليماني

 29نوفمبر2023