عجبــي مــن يتمـــرد علـــى مـــن ؟؟!!

2013-07-25 20:57

أيهــا الجنوبيين الاحرار الثائرين الصامدون الصابرين المرابطين بساحات الكفاح والنضال وميادين الحرية والاستقلال .  

كفـــى كفـــى كفـــى ، الساحة الجنوبية لم تعد بحاجة إلى مكون فوق المكونات ، ولا تكتل فوق التكتلات ، ولا حركة فوق الحركات .

كفاية كما يقول المثل الشعبي : إذا كثروا الطباخين فسد المرق !! أخدموا الوطن وآرتقوا بالقضية وانظروا إلى مصلحة الثورة وسبل نجاحها صعدوا وبأساليب جديدة وطرق متنوعة .  

صوبوا سهامكم صوب العدو على الاحتلال القبلي الهمجي المتخلف والعملاء والخونة وأصحاب المشاريع الصغيرة المشبوهة إلتي تستنقص من حق شعبنا بتحرير أرضه وإستقلال وإستعادة دولته كاملة السيادة وعاصمتها الابدية عدن الحبيبة ، وليس على أي جنوبي أياً كان قائد بالخارج أو ميداني أو ثائر أو ثائرة من دعاة التحرير والاستقلال بغض النظر عن كل شيء ، بصـــراحــــة نحن دائماً نتهم القيادات بتمزيق الصف ونلقي باللؤم عليهم ووو.... ألخ .

لكنني ادركت وايقنت للأسف الشديد أن بعض الشباب والقيادات الوسطية بالحراك وهم كثر جداً هم السبب في تشتيت القيادات التي عفى عليها الزمن وهم من تركهم أي القادة يعملوا ما يريدون ويفعلون ما يشتهون ، فقط بمكالمة هاتفية أو رسالة لمن اعلنوا الولاء لهم بالداخل لكي ينفذوا ما يامرون به ولو على حساب الشعب والثورة والقضية ووحدة الصف ياللعجب !!

ولأنكم كل واحد يغني على ليلآه ذا تبع فلان وذاك مع زعطان وكأن الثورة ملك شخص أو قائد ولأنكم وتنظرون الى السلبيات أكثر من الايجابيات .

لا لتعظيم القيادة لا لتمجيد الزعامة ، لا للوصاية ، لا للتخوين ، لا للإقصاء ، لا وألف لا لمن يخطط لشق الصف الجنوبي الواحد المتحد بفضل الله وبإرادة شعنا الجبار وسيظل كذلك إلى الأبد يأذن واحد أحد .

احرار وحرائر الجنوب جميعاً استحلفكـــم بالله الواحد الجبار وبدماء الشهداء والجرحى الزكية التي سقت تراب الوطن الطاهر ، وبأنات الآسرى ودموع الثكالى ، أن لا تسمعوا لكل ما يآتي من الخارج أو لاقوال المفلسين الذين سقطت إقنعتهم وبانت حقيقتهم وأنكشفت لعبتهم ، إمنؤا بمبدأ التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي العظيم إيماناً مطلقاً بأنه هو الإساس والقاعدة الصلبة لثورتنا التحريرية المباركة ، وطبقوه على أرض الواقع قولاً وفعلاً على طول وعرض الجنوب واعلموا أننا بدون هذا المبدأ لن ننتصر أبداً ، رصوا الصفوف توحدوا أنتم ياشباب الداخل واجعلوا ولائكم لله أولاً ومن ثم للوطن وللشعب وللثورة وللقضية العادلة ولدماء الشهداء الابرار رحمة ربي تغشاهم ، اعملوا بإخلاص من أجل تحرير وإستقلال الوطن فقط .

لا تستوردوا لنا حركات ولا تجارب ولا تسمعوا لأملائات أو وصاية من الخارج ولا تصدقوا كل ما يقولونه قيادات الخارج فهم صدى لكم أنتم يا من تقدمون التضحيات تتلوا الآخرى في الميادين والساحات يا من تواجهون رصاص المحتل الجبان بصدوركم العارية ، فالسياسة لعبة قذرة فمنهم من هو ثابت على موقفه وعلى المبدأ مع الشعب وأهداف ثورته ومنهم من يتبادلون الادوار وبعضهم يريد أن يصنع له قاعدة شعبية أو شرعية وهمية بالداخل على حساب القضية وتضحيات شعبنا . . !!

يااحرار وحرائر الجنوب دعوني في الاخير أن اهمس لمسامعكم فأنتم فاهمين جيداً ما يدور بالساحة الداخلية وبالخارج وتعلمون بما يحاك علناً ومن خلف الكواليس ضد ثورتنا ثورة التحرير والإستقلال الجنوبية المباركة ، " نحن في ثورة تحرير وطن، نحن في ثورة تحرير وطن اسمه الجنوب وعاصمته عدن " .