اخرسوا أيها المتباكون ..!

2015-12-11 00:05

 

خلال أشهر معدودة فقط من غزو واحتلال #عدن بمارس 2015م.. سقط أكثر من 1012 شهيداً بينهم 196 من النساء و 123 من الأطفال، و سقط 3326 جريحاً بينهم 127 امرأة و 230 طفلاً، فيما الأسرى من المدنيين تجاوز عددهم 115 .. وبلغ عدد النازحين في عدن " 184 " ألف .. وذلك بحسب تقارير أولية لمنظمات حقوقية ( عدالة مثلاً ) وإحصائيات رسمية .

ناهيك عن عشرات الشهداء الذين حصدت أرواحهم ولازالت ألغام الغزاة المحتلين الذين زرعوها بعشرات الآلاف بالعاصمة عدن قبل طردهم وتطهيرها من دنسهم ..!

 

الجرح دامي دامي دامي والدماء الطاهرة لازالت خضراء لم تجف من شوارع وحارات العاصمة عدن الجريحة المدمرة المنكوبة، وأصوات الرصاص ودوي الانفجاريات والقصف لازالت تدوي بمسامع أهاليها .. ومشاهد القتل الجماعي والأساليب الإجرامية والمجازر البشعة لم تفارق مخيلاتنا حتى اللحظة ..

 

لذا فإننا وكل أهالي وأبناء عدن و الجنوب نبارك كل الإجراءات الأمنية والخطوات الصحيحة من قبل امن عدن وأبطال المقاومة الجنوبية ليس ضد الخلايا النائمة والمشتبهين من أبناء العربية اليمنية بل وحتى من أبناء جلدتنا " الجنوبيين " ..!

 

لذا نرجوكم بحق السماء والإنسانية التي تتشدقون بها اليوم لا نريد ان نسمع نباحاً للكلاب الضالة والمسعورة أو بكاء المرجفون وأعداء عدن الجريحة و #الجنوب المحتل، وثقوا بأنه لن يظلم أحداً أن كان بريء ..

 

اليوم لا نريد أياً كان افرداً أو جماعات أن يعبث بأمن واستقرار العاصمة عدن أو يمس الممتلكات العامة والخاصة، أو يهدد السلم الأهلي والسكينة العامة ويسعى للتفرقة والفتنة .. أو يقف عائقاً بطريق إعادة تطبيع الحياة .. لأي سبباً كان .. اضربوهم بيداً من حديد ..

 

ومن يسعى لغير ذلك أو يلعب بذيله أو لازال مربوطاً بكيابل صنعاء وقوى الاحتلال اليمني وأعداء الأمة .. فليذهب إلى جهنم وبئس المصير ..