الزبيدي يخلى سبيله من الاقامة الجبرية (توثيق)

2023-03-23 04:05
الزبيدي يخلى سبيله من الاقامة الجبرية (توثيق)
شبوه برس - خـاص - عــدن

تنبج جروان حزب اخوان اليمن خلال الفترة الماضية اليمن ليلا ونهارا وعبر قنواتهم الفضائية ووسائل التواصل الاجتماعي عن أن الرئيس القائد "عيدروس قاسم الزبيدي" تحت الاقامة الجبرية مرة بأمر من المملكة العربية السعودية ومرات بدون تحديد للجهة التي تتولى تحديد اقامته.

حول هذا الموضوع أطلع محرر "شبوة برس" على ما كتبه الزميل "أمجد يسلم صبيح" زيعيد نشره وجاء فيه:

على أساس أنه كان تحت الإقامة الجبرية...

لا يمر يوم إلا مرتزقة الإخوان المسلمين ومعهم الكثير من النخب السياسية والإعلامية يهاجمون الجنوب وشعب الجنوب وقيادة الجنوب يوميا الآلاف من المنشورات الممولة التي تمرر عبر المطابخ الإعلامية التابعة لهم ومن ثم تمرر إلى حسابات المرتزقة على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر وتهاجم الجنوب.

سيل من الإشاعات يوميا ينشر ضد الجنوب وكان الأجدر بتلك الآلة الإعلامية الضخمة التي توجة ضد الجنوب أن تركز هجومها على من يحتل صنعاء ويتسبب في تجويع وتشريد الآلاف هناك في محافظات الشمال... هناك قتل وسلب ونهب لكن تلك الأقلام لا ترى إلا الجنوب،لأن الجنوب يمضي قدما عبر المجلس الانتقالي الجنوبي في استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.

ذكروهم اليوم بكل تلك الإشاعات التي يتم نشرها لمهاجمة الجنوب وقيادة الجنوب ذكروهم اليوم بأن قيادة الجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وكافة القيادات في عدن من اليوم وصاعدا وان الأمور القادمة كبيرة عليهم.

#أمجد_يسلم_صبيح