عـلى هامش الفعالية .. فوبيا الانتقالي

2021-07-07 22:03

 

  • الهــدف الاساسي لتنظيم الفعاليه ايصال رسائل اعلاميه للداخل والخارج وللمواطنين .... الهــــدف تحقــق بتعاون ومساعدة (الاغبياء والمغفلين) من ارادو كتم صوت شبوه وتكميم افواه الناس .. لو انهم تركو الناس تعبر عن قناعاتها لما حدث كل هــــذا الضجيج والصخب وفي النهاية علم القاصي والداني ان في شبوه جماهير للانتقالي وثقل جماهيري .

 

  • طابور من الاطقم والمدرعات اطلقت وابل كثيف من العيارات الناريه في منطقة (الجدفره ) في بيحان ، بينما المشاركين في الفعاليه بالعشرات فقط ، كان بالامكان حتى القبض عليهم بطقم واحد .. انها فوبيا الانتقالي والرعب والخوف من اسمه جعلت اسيادهم في مأرب وتركيا يطلبون منهم التصرف بهــــــــذا الشكل المضحك المخزي .

 

  • المعلومات اليوم تقول ان بين اوساط الامن افراد من خارج بيحان ، هم من اطلق النار، وهناك اخبار تفيد انه تم التعرف على من اطلقو النار وتسببو بشكل مباشر في الاصابات ... والخلاصه ان هناك اليوم من حـمـــل نفسه او حتى اسرته او اولاده من بعده دين سيدفع عاجل ام اجل ... مفيد تذكير الجميع هنا الى ان اسرة سعيد تاجره الذي قتلته قوات الامن الخاص في عزان ، تعقبو قاتل ابنهم وقتلوه ولم ينفعه لعكب الشريف ولا بن عديو .... الحذر الحذر .......نحن في وضع الا دوله ومجتمعنا لايترك ثأره ولو بعد 100 سنه .

 

  • حتى لاتتوسع الفتنه ، اوتدفن حادثة الاصابات على شكل كمائن الى حين وتنفجر، فان المرجو من مدير مديرية بيحان ومدير الامن فتح تحقيق ، وتوضيح ملابسات وحقيقة ماحصل ....حفظ الامن لايكون بقصف عشوائي بالسلاح الثقيل