نداء إلى أبناء الجنوب الأحرار الاباة الأشاوس

2021-04-19 00:20

 

إلى أبناء الجنوب الأحرار الاباة الأشاوس إلى كل جنوبي وطني حر شريف غيور إلى الجياع والمحرومين في كلّ  أرض الجنوب .. أيّها الجنوبيون الأحرار الأباة الأشاوس الذين ابتليتم بهذه الشرعية الفاسدة .. يا أبناء وأحفاد أبطال أكتوبر ونوفمبر هبوا لاقتلاع هذه الشرعية المتعفنة الفاسدة التي لم تكن إلا أداة تثبيت لهذا الإحتلال الاستيطاني اليمني المتخلف لأرض الجنوب .

 

  يا أبناء الجنوب الأحرار الاباة الأشاوس ، إن هذه الشرعية المتعفنة قد استهدفت حياة الناس وقوت الطبقات الفقيرة والمعدمة في الجنوب ، وذلك الاستهداف يمّثل جريمة لا يمكن السكوت عنها أبدا فمنذ حرب صيف 94 وهذه الشرعية المتعفنة مستولية على ثروات الجنوب من نفط وغاز ومعادن وثروات سمكية وزراعية وضرائب  .

 

يا أبناء الجنوب الأحرار الاباة الأشاوس إن ما قامت به هذه الشرعية الفاسدة من جريمة ، بإعلان   الحرب على فقراء الجنوب من خلال رفع سعر صرف الدولار وما نتج عن هذه الجريمة من ارتفاع كبير في أسعار السلع والخدمات ، وانخفاض في القيمة الشرائية لرواتب جميع الموظفين والمتقاعدين وأصحاب الإعانات الاجتماعية والذي بسبب هذه الحرب تدّنى المستوى المعيشي والصحي والخدمي والتعليمي .

 

أيّها الجنوبيون الأحرار الأباة الأشاوس أينما كنتم .. إنّ خلاصكم من هذا الإحتلال الاستيطاني اليمني المتخلف وإداة تثبيته المتمثلة في هذه الشرعية المتعفنة يتمثل في خروجكم إلى الشارع لتقتلعوا هذا الإحتلال وإداته الفاسدة والمجرمة التي سرقت ثرواتكم واذاقتكم شتى أصناف الظلم والطغيان والإذلال والإستبداد .

 

أيها الجنوبيون الاحرار الاباة الأشاوس عليكم الخروج إلى الشارع لاقتلاعهم جميعا .. سكوتكم عنهم سيدفعهم للمزيد من إذلالكم وإفقاركم واستعبادكم .. عليكم أن تعلموا أنّ لا حياة ولا كرامة لكم تحت نير هذا الإحتلال الاستيطاني المتخلف وادة تثبيته المتمثلة في تلك الشرعية الفاسدة عليكم الثورة عليهم لترموا بهم جميعا دون استثناء إلى مزبلة التاريخ من خلال خروجكم جميعا إلى الشارع واقتلاعهم .