أين الرواتب يا دول التحالف العربي ؟؟

2019-10-06 10:38

 

إن دول التحالف العربي تعتبر المسئول الأول عن تأخير صرف مرتبات المنطقة العسكرية الرابعة التي أصبحت اليوم غائبة كليآ للشهر الثالث على التوالي فهل ستتكفل دول التحالف العربي وتقوم بصرف المرتبات وإنقاذ البلاد من هذه المجاعة التي قد تندلع شرارة ثورتها في أي لحظه من منازل الفقراء والمساكين وقد تحرق كروت من تمادوا في هذا الأمر ومن احرموا المواطن من الرواتب ومن ابسط الخدمات الاساسية في هذه الحياة التعيسه التي لا تساوي عند الله جناح بعوضه .

 

إن مسألة تأخير صرف المرتبات ومن يقف وراءها ومن المستفيد منها !! هي دول التحالف العربي وحدها لان سياسة دول التحالف تعتبر فاشلة أو تريد إطالة الحرب في اليمن ؟؟ بل أصبحت تستخدم الرواتب كسلاح ووسيلة لحل بعض الأمور السياسية التي ليس للمواطن فيها ناقة أو جمل ؟؟ .

 

فيجب على دول التحالف العربي أن تتحمل مسؤوليتها عن غيرها !!

مالم فيجب على شعبنا الصابر الخروج بمظاهرات سلمية يطالب فيها مجلس الامن بإلزام دول التحالف العربي بواجبها وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات المتحدة لصرف رواتب المنطقة العسكرية الرابعة مالم فان الكارثة قادمة والمجاعة سوف تجتاح الجميع وسوف تلاحقهم لعنات الامهات والمساكين حيث ما كانوا ولن ينفع الندم حينها ؟؟

 

يجب أن تكون هناك خطة عاجلة وصارمة لمعالجة هذا الوضع الاقتصادي المزري الذي يتدهور يومآ بعد يوم في المحافظات الجنوبية ، ودفع المرتبات واصلاح الخدمات الاساسية للحفاظ على حياة مستقرة للمواطن في المحافظات المحرره التي اصبح أبناءها يعانون أكثر مما يعانيه ابناء المحافظات الشمالية التي لم تحرر بعد ولازالوا تحت سيطرة وهيمنة المليشيات الحوثية ، ومعا هذا لاتزال هذه المليشيات الارهابية توفر لهم كل المقومات التي تساعدهم على متابعة العيش في هذه الحياة ، بينما نحن الجنوبيين كنا نعيش ونتقلب في نعم لا تعد ولا تحصى ونستلم الرواتب شهريآ ولكننا لم نشكر الله على هذا وأدخلنا انفسنا في متاهات وصراعات جنوبية لاتخدم بعضنا ولاتخدم الجنوب اطلاقآ فهل سنعي وندرك ذلك ونعود إلى صوابنا ونحكم عقولنا !! قبل ان نهلك جميعا ونصبح لقمة سهله في افواه اعداءنا الذي يكيدون علينا من كل حدبآ ونسب ؟؟

اللهم اني بلغت اللهم فشهد !!

*- بقلم : أبو مرسال الدهمسي  - عــدن