ما من حمودة غزل ..

2018-09-03 13:49

 

لم أجد تعبيراً مثل هذا يلاءم وصف أهلية حكومة بن دغر في مواجهة الأوضاع المعيشية بالغة الرداءة والسوء التي تحاصر شعبها جراء النزيف الحاد قي قيمة لعملة الوطنية ، والغلاء الفاحش الذي يطحنهم دون هوادة لأن التعويل على حكومة ، رخوة وغارقة حتى حلمتي أذنيها في وحل الفساد ، في أن تنبري وتهرع لأيجاد حلول عاجلة وناجعة لوقف التدهور المتسارع غير المسبوق في قيمة الريال اليمني ، وكبح جماح الإرتفاع الجنوني للأسعار الآخذ في التصاعد يومياً ، وفرملة الإنهيار الذي طال كل صعيد وأي منحى .. هو تعويل شبيه الى حد ما بعشم أبليس في الجنة !!

 

هذه هي الحقيقة المُرة التي يجب على الجميع تقبلها والإعنراف والتسليم بها .. لايوجد حل واقعي لهذا الوضع الحياتي البائس إلا في إقتلاع هذه الحكومة المنشغلة منذ نحو 3 سنوات في زيادة إنتفاخ كروشها وأرصدتها المالية بالدولار الإمريكي والريال السعودي ، العابثة بالمناصب وتوزيعها  بسخاء على ذوي القربى والأصحاب .. المتمادية في ممارسة نهج إختبار صبر الشعب لاسيما في الجنوب المحرر ، والممعنة في إستهتارها بمعيشته بلا وازع من ضمير ..

 

لا حل إلا بعزل هذه الحكومة بأي طريقة ، ففد وصلت في فسادها حد الإدمان  ولذلك فهي لاتريد الحرب أن تتوقف ولايرغب رئيسها ووزراءه أن يعود الحياء الى وجوههم بعد أن شابها نضوبه تماماً منها مؤخراً لم يعد ثمة علاج إلّا الكي لأن أمهال هذه الحكومة مزيداً من الوقت أكثر مما مُنح لها فيما مضى لن يجدي نفعاً بقدر ما يدفع كل فئات الشعب الى هاوية التضور جوعاً  والموت هلاكاً !!

 

#فساد_حكومة_الشرعية_يقتل_الشعب_الجنوبي_المنتصر

وليس #التحالف_يخذل_الشعب_اليمني

 

#صلاح_البيتي

#عدن_ليست _وحدها _كل _الجنوب_معها