الشرعية تهمش الإعلام الجنوبي !!

2016-12-22 13:59

 

من المعروف أن الإعلام هو سلاح العصر الأكثر تأثيرا في عقول الناس بل والأشد فتكا من السلاح في المعركة التي تدور رحاها اليوم في اليمن قرابة العامين ..ولم تحقق شيئا يذكر وتبين أنها معركة هزلية وارتزاق والذي يدفع الثمن هوالشعب اليمني  !!!

وقد تعمدت "الشرعية " تهميش الإعلاميين الجنوبيين على سائر القنوات الفضائية وأكبر مثال على ذلك ابعاد الإعلامي عادل اليافعي من قناة العربية الحدث!! ناهيك عن الباحثين والمحللين والنشطاء  من أبناء الجنوب.

 

وقد تبنت الشرعية سياسة التعتيم الإعلامي وتعمدت ابقاء الكوادر الإعلامية الجنوبية في الظل ومحاصرتها لكونها تتبنى القضية الجنوبية وهذا يتعارض مع سياسة الشرعية التي يهيمن على اعلامها "حزب الإصلاح" وفي الوقت نفسه لا زالت الشرعية متعلقة بخيوط العنكبوت الواهية والباقية من الوحدة اليمنية الفاشلة لتبقى في السلطة  !!

 

ورغم ذلك كله فقد فشلت الشرعية وجوقتها الإعلامية الكالحة التي تطل علينا صبح مساء في تسويق أفكارها وهي تبرر فشلها  في حماية نفسها وحماية عدن ناهيك عن  المناظق الجنوبية التي حررتها المقاومة الجنوبية , والشرعية بسياستها الإقصائية قد فقدت مصداقيتها في الجنوب الذي تساوم عليه مع دهاقنة طهران وصنعاء وتحاول بيعه لهم من جديد !!

ولكننا نقول خاب من باع وطنه والعبرة بالنهاية .