الى قيادة الإصلاح أوقفوا هجومكم على الشيخ العواضي.

2016-05-16 11:38

 

الشيخ حسين العجي العواضي عرفته منذ عام ٩٥ صاحب موقف ورأي لم يشارك في السلطة ولم يساهم فيها ولم يصنع مآسيها ظل خارج الوطن من بعد حرب ٩٤ وعاد داعما للشرعية وتَعَيّن محافظاً للجوف ومواقفه في جبهة الجوف معروفة.

 

هل لأنه ليس من الإصلاح تهاجموه !! معنى هذا أنه لا فرق بينكم وبين الإنقلابيين وغيرهم الذين يدينون بثقافة الهيمنة والإخضاع والتي نكبت الوطن والمواطن طوال تاريخه وهذه الحرب قامت بسبب هذه الثقافة التي دمرت كل شيئ حتى قيم الإنسان .

 

تهاجموه بتهمة الفساد والفساد كلنا ضده وهو كان العصى التي ارتكزت عليها سلطة ثقافة الهيمنة والإخضاع وكان أداتها التي هيمنت بها على الكثيرين .

لماذا غادر شبابكم القاعة حين اتى ليحاججهم كان الأحرى بهم الوقوف وطرح حججهم ليرد عليها أو ليقيموا برهانهم عليه هذا من جانب ومن جانب أخر مواجهة الفساد وفضحه أمر رائع ومطلوب لماذا لا يقوم شباب الإصلاح بمواجهة الفساد وفضحه على مستوى المحافظات والجبهات والإغاثة والجرحى والمحاصصة وبيع التصاريح الحكومية وكل مرفق هو موجود به وهو مطلب وطني.

 

الإصلاح حزب متواجد ومؤثر وله دور لا ينكره الا جاحد ولديه شباب على دين وخلق أنا هنا انتقد الآنتقائية والتوظيف والثقافة المغلوطة وعلى الإصلاح أن يخرج من ثقافة الهيمنة والغاء الأخر التي تعامل معها في منظومة السلطة السابقة لنتعايش ولا نسمح لثقافة تزكية الذات وادعاء الخيرية بتوجيه سلوكنا نحو الأخر فهي مدرسة شيطانية نكبت ابليس ونكبت الإنسان الذي إتبعه.