حمداً لله على سلامتك يا عدن!!

2016-01-05 17:15

 

يالها من لحظات عصيبة ، مرعبة ، مخيفة للغاية اختلطت فيها أصوات طلقات الرصاص والأسلحة المختلفة بأصوات صيحات الأطفال في المدارس والمنازل..

اصوات توقف القلوب لشدتها وكثافتها ، هكذا فجأة وبدون سابق إشعار بدأت وعشنا فيها  مشاعر الحرب والخوف والقلق!

 

بعد دقائق بسيطة فقط من سماعنا للانفجار العنيف الذي هز العاصمة عدن كلها والذي كان محاولة اغتيال تعرض لها قائدنا الفذ ومحافظ عدن البطل #عيدروس_الزبيدي  وبعض قيادات الدولة الأخرى ، اشتعلت كل الجهات بأصوات الاسلحة المختلفة وكأنها تعزف نغمة الموت الذي تريده هذه "الجماعات الاجرامية المدعومة"  لكل شيء جميل في عدن!

 

لحظات مخيفة جداً عادت بذاكرتنا إلى الوراء ، إلى  تلك الأيام المشؤومة التي مابرحنا نحاول جاهدين تناسيها وتضميد جراحها النازف فينا ، لحظات نبشت جراحنا و  جعلت أرواحنا على اكفنا خوفاً وحزناً على كل مايحصل في عدن من قتل وتخريب واثارة للفوضى والارهاب ووأد للأمن قبل أن يُولد  في هذه المدينة التواقّة للأمن والحرية والانعتاق من هذه الوحوش الاجرامية التي مازالت تنهش في جسدها الطاهر ،،

 

فمتى تنتهي هذه المعاناة التي يعيشها أهل عدن كل يوم ، ومتى تنعم أرضي بالأمن والأمان ، ومتى أرى وطني وقد تخلص من هذه الجماعات الارهابية الاجرامية التي انعدمت فيها الانسانية وارتقت في مراتب الوحوش !!

 

وفي الاخير  .. حمداً لله على سلامتك والدي وقائدي وحبيب عدن وكل العدنيين الشرفاء #عيدروس_الزبيدي ولا نامت أعين الجبناء  الحاقدين على عدن ، الذين لايريدون الخير لها ولا لأهلها.. 

استودعناك الله الذي لاتضيع ودائعه أنت وجميع من يساندك ويقف معك من شرفاء الوطن ،،

وحمداً لله على سلامتك يا عدن ،،

 

*- بقلم : مريم محمد مانع