حزب الاصلاح والاحتفاظ بالقوة لليوم الموعود

2015-11-23 06:44

 

حزب الاصلاح اليمني يريد يمشي وفق استراتيجية الاحتفاظ بالقوه حتى يأتي الموعد المزعوم لحكم اليمن او ما يسمونه مشروع وطني !! على الطريقة الاسلامية ..

لم تكن له مشاركة فعالة في الحرب ضد مليشيات الحوثي وصالح منذُ سقوط عمران، وان كانت مشاركات لبعض انصاره فهي فرديه وليست بقرار سياسي ..

 

حزب الاصلاح لم يخض معركة تحرير المحافظات الجنوبية ويريد اليوم ان يسرق تضحيات السلفيين، صحيح استشهد عدد قليل من عناصره لكن بواجب الدفاع عن الأرض والعرض وليس ضمن اوامر من قيادات الاصلاح .

 

معلومات مؤكده : حزب الاصلاح رفض بشكل قطعي المشاركة في معارك تعز ويريد ان يدخل قوات التحالف في دوامة تعز وهو يجلس يتفرج حتى يأتي الموعد المزعوم لحكم اليمن .

 

حزب الاصلاح الى الان لم يحرك خلاياه وعناصره والقوة التي يملكها في صنعاء ومحيطها، وفي إب اكثر محافظة يتمتع الاصلاح فيها بشعبية !!

 

في تعز من يقاتل خليط من السلفيين على الناصريين على الاشتراكيين ومجاميع من الاصلاح ليس بقرار سياسي ولكن مبادرات شخصية من المقاتلين ..

 

حزب الاصلاح يتذاكاء في وقت يتطلب الموقف شجاعه واقدام !!

انصار حزب الاصلاح مشغولين بتجميع صور الناشطين والبحث عن اتهامات وادعاءات ضدهم هذه حربهم !! بالاضافة الى انتحال شخصيات جنوبية بهدف اثارة البلبلة والاساءة للمقاومين الحقيقيين !!

 

حزب الاصلاح في عدن مشغولين بالترويح للفوضى والتحريض عليها حتى يأتي مشروعهم المزعوم ويكون البديل طبعاً واهمون فقط !!

 

طبيعي ما قاله الوزير قرقاش حقائق حتى لو حاولوا يخفوها كعادتهم !!