المنطقتين العسكرية الأولى والثانية وقيادتها وأفرادها فليرحلوا وعلى السلطة في حضرموت تحمل مسؤلياتها

2014-05-27 14:13

 

بداية

ما حدث في سيئون شيء ينبئ بخطر كبير ومحدق يخطط له أشخاص حاقدون على حضرموت وأهلها .

من تابع سيناروا أحداث سيئون ستراوده علامات إستفهام كثيرة حول

ماحصل..

 

فأنا أكتب هنا ليس بصدد تحليل ما حدث لأن ما حدث واضح جلي لا يحتاج تحليل عميق.  فرغم وضوحه إلا أن هناك كتاب حضارم وغيرهم قد أفادوا وأجادوا بتحليل سيناريوا ((غزوة سيئون)) فكل التحليلات وجهت سهامها لجهات بعينها مرتبطة بالدولة بشكل مباشر أو غير مباشر,  أسهمت وسهلت لما حصل بشكل كبير.

فقائد المنطقة الأولى اللواء الصوملي دارت حوله شكلوك كثيرة وحول من له ارتباط بهم؟ فخروجه من سيئون قبل (الغزوة) بيوم! وحده أوجد علامة إستفهام كبيرة؟ بالإضافة لعلامات إستفهام أخرى لا مجال لذكرها ؟؟؟؟؟ ,, فهذا الشخص بقاءه في حضرموت لن يأتي بالخير لها ولأهلها .. ((من دمر أبين لن يبني حضرموت.!!!))

 

فما حصل ويحصل في حضرموت كل يوم من أقصاها إلى أقصاها يعيد للأذهان ما قاله الصوملي في وقت سابق (( سنحرق حضرموت قبل أن نخرج منها)) فبرغم أنه نفى هذا القول  إلا إن ما حصل في سيئون يعطي مؤشر أولي  حول هذه المقولة وبداية تنفيذها .

 

فأهل حضرموت جميعهم يقولون وبصوت واحد فليرحل الصوملي وجيشه لا حاجة لنا بهم بيننا فبقاءه وجيشه سيجلب الخراب والدمار لكل جميل في حضرموت. فقد لوثوا ترابها الطاهر الزكي.  (فخروجهم نعمة وبقائهم نقمة)

 

وفي الجانب الآخر من حضرموت ألا وهي المنطقة العسكرية الثانية وقائدها اللواء محسن ناصر ليس بأفضل حال !! فجنوده عاثوا في الأرض الفساد والرعب والخراب!! الشحر وما لحق بأهلها لهو وحده دليل كافي! لكن لم يكتفي ! فاجتياح المكلا  أيضا وبالطريقة الإسرائيلة دليل آخر لكنه مرعب.

 

ليس هذا فقط بل يصدروا الرعب كل يوم ,تشريد للساكنين الآمنين وقتل في الطرقات.. بدون سبب! إرهاب للناس!! تعجز الكلمات عن الوصف.

فهذا هو الآخر فليرحل هو وجيشه فحضرموت لا تريدهم أن يدنسوها..

لكن وفي الأخير ... أيعقل أن يحصل كل هذا وحضرموت بها سلطة محلية حضرمية رأسها محافظ حضرمي وبجانبه وكلاء وقادة عسكريين ... أيضا حضارم !!!!!

 

بكل صراحة ووضوح وبدون مجاملة ولا نفاق..

نلقي باللوم كله عليكم يا... محافظ المحافظة الأستاذ/ خالد الديني ووكيل المحافظة اللواء سالم المنهالي والأمين العام الأستاذ العمقي ,,  ولا نعفي أنفسنا أيضا

 

نحن موقنون بأنكم لا ترضون أن تتضرر حضرموت أو يرهب أهلها ,,

ففي الوقت الحالي  لانريد أن نسمع كلمة ( إفتتح أو تم تدشين المشروع الفلاني  أو الطريق الفلانية ) نريد فقط أن نسمع (( خرجت أو غادرت القوة الفلانية المنطقة الفلانية إلى خارج المنطقة الفلانية)) نريد أمن فقط! نريد عسكر حضارم  نعرفهم ويعرفوننا ونأمن بهم..

 

نريد مواقف صلبة أو إستقالة مشرفة ..... نريدكم أيضا أن تضعوا أيديكم في يد حلف قبائل حضرموت وسنحصل على ما نريد  حتى ولو كان في غراغير الطيور..

 

وفي الأخير حضرموت تحتاج رجال مخلصين أوفياء يقولون للخطاء خطاء بدون مجاملة ولا نفاق

 

حضرموت تحتاج أيضا رجال صادقين أوفيا  يوفون بالعهود ..حضرموت أيضا تريد رجال أقويا على الحق....

 

حضرموت تحتاج مننا جميعا وبكل توجهاتنا أن نقف صفا واحد ضد ما يحاك لها ...

 

يكفينا تشرذم يكفينا تفرق ... حضارم الداخل والخارج يكفيكم تفرج يكفيكم صراخ من بعيد ,, حضرموت تقول كفاية..

وأقول أيضا بقول الشاعر

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسرا *** وإذا تفرقن تكسرن أحادى